مي سليم لـ”القاهرة 24″: محمد سعد ابتعد عن التكرار في فيلمه الجديد “محمد حسين”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تشارك الفنانة مي سليم في موسم أفلام عيد الفطر بالفيلم السينمائي “محمد حسين” والذي يخوض بطولته النجم محمد سعد، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت “مي” في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها سعيدة بالتعاون مع نجم كبير بحجم محمد سعد في فيلم سينمائي واحد مشيرة إلى أنه فنان كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأضافت أن فيلم “محمد حسين” يقدم محمد سعد بشكل مختلف عن تيمة أفلامة السينمائية التي اعتاد أن يقدمها خلال السنوات الماضية، فالفيلم مزيج بين الكوميديا والتراجيدي وهذا الذي حمسني للمشاركة في العمل متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

السبكي يتيح فيلم محمد سعد الجديد “ببلاش” لكل من يحمل اسم “محمد حسين” (فيديو)

وطرح المنتج السينمائي أحمد السبكي البوستر الدعائي الرسمي للفيلم والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم عبد الفطر المقبل، وظهر “سعد” على البوستر بعشرات من الصور له بتعبيرات وجه مختلفة.

البوستر الرسمي لفيلم محمد حسين

وتدور أحداث الفيلم حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم  عبر حسابها الخاص بموقع “الفيسبوك”، عن إمكانية دخول عدد من الجمهور مجانًا لمشاهدة الفيلم المقرر طرحه بالتزامن مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك.

وتسمح الشركة لكل من يحمل إسم “محمد حسين” بمشاهدة العمل مجانًا بمجرد إبراز هويته الشخصية، وكتب المسؤول عن الصفحة “لو حد عندك اسمه محمد حسين، اعمله منشن عشان هيدخل الفيلم ببلاش ببطاقته”.

فريال يوسف تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل فيلمها “محمد حسين”

فيلم “محمد حسين” بطولة محمد سعد وسمير صبري وبيومي فؤاد و محمد ثروت و مي سليم و فريال يوسف و ويزو و حمدي الوزير ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد على.

هذا المقال "مي سليم لـ”القاهرة 24″: محمد سعد ابتعد عن التكرار في فيلمه الجديد “محمد حسين”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق