أخبار الفن : حميد الشاعري لـ"عايشة شو": تامر حسني الأجدر بتمثيل سيرتي الذاتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الفنان حميد الشاعري خلال تواجده ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه عايشة عثمان، عن رغبته في كتابة سيرته الذاتية.

وعن اختياره للفنان الذي سيتولى من وجهة نظرة تجسيد سيرته الذاتية، قال حميد الشاعري: "لا أجد أجدر من تامر حسني لتمثيل سيرتي الذاتية"، وأكد أن هناك رغبة من الكاتب مدحت العدل في كتابة العمل.

أما في مجال الموسيقى قال الشاعري أن أغنية "عودوني" هي أفضل أغنية وزعها في حياته، وأشار أنه تعاون مع عمرو دياب في أغنية سنجل سوف تنطلق قريبًا.

وعن ذكرياته مع قرار الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي بحرق الآلات الموسيقية في ميدان عام قال: "هو الأن في دار الحق، والله يرحمه، وحادثة حرق الآلات الموسيقي وقع عام 1977 تقريبا وكنت وقتها صغيرا بعمر 6 عاما، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي والسبب الرئيسي لمغادرتي ليبيا".

وتابع: "كنت حصلت من والدي على آلة أورج كهدية وتعلق بها جدا، وكذلك المدرسة اهدتني بيانو، وليس لي علاقة بالسياسة من قريب أو بعيد، وحرقوها جميعا في ميدان عام، لأنها الآلات غربية، وغادرت ليبيا بعدها إلى بريطانيا لدراسة الطيران ثم انتقلت إلى كندا ومنها إلى مصر في النهاية.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حميد الشاعري لـ"عايشة شو": تركت ليبيا بسبب معمر القذافي

مؤلف مسلسل "ولد الغلابة" يرد على اتهامات اقتباسه من Breaking Bad ويشبهه بـ"الكيف"

هذا المقال "أخبار الفن : حميد الشاعري لـ"عايشة شو": تامر حسني الأجدر بتمثيل سيرتي الذاتية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق