أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل كلبش 3 لـ أمير كرارة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
في الحلقة العاشرة من مسلسل كلبش 3 ، يتعافى مالك ابن سليم الأنصاري " أمير كرارة" من الفيروس الذي أصابه بعد تناوله جرعات التي اعطاها أكرم صفوان " هشام سليم" لـ سليم مقابل تنفيذ جميع مطالبه.

وخلال حديث جمع بين مالك وسليم، تظهر الخادمة اثناء تجسسها عليهما وهما يتحدثان ليتضح انها تعمل لصالح أحد وتنقل معلومات عن سليم له.

وخلال احداث الحلقة تتدهور حالة اللواء جمال خطاب " احمد عبد العزيز" الصحية ويسقط على الارض بعد اصابته بمرض السرطان الذي يخفيه عن الجميع.

ويتلقي محمود علوان " ناصر سيف" الخليجي مع "رياض المصرى" ويتطرقان للحديث عن الأزمة الأقتصادية التي سوف تضرب الوطن العربي ، ويحاول علوان اقناع رياض بضرورة تشكيل تحالف من المعارضين في عدد من الدول العربية من أجل تنفيذ المخططات ضد مصر، وعندما يخبر رياض " صفوان" بما يحدث يقرر التخاص من محمود علوان بسبب القلق منه.

هذا المقال "أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل كلبش 3 لـ أمير كرارة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق