ريم السعيدي: لم أتقاضَ المال مقابل هذه الصور!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تحدّثت عارضة الأزياء ريم السعيدي، وزوجة الاعلامي وسام بريدي، عن إطلالة إبنتها بيلا ماريا على غلاف إحدى مجلات الموضة، فقالت: "كانت ابنتي بيلا صغيرة جداً، ولم نكن نريد أن نظهرها في المرحلة السابقة في وسائل الإعلام. وقد وعدنا متابعينا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن نكشف عن صور ابنتنا في الوقت المناسب. وارتأيتُ ووسام أن بيلا جاهزة في هذا الوقت كي تظهر الى العلن في تصوير خاص بمجلة موضة، بعدما أتمّت أشهرها الثمانية، واكتملت ملامح وجهها الصغير، وبدأت تتفاعل مع الكاميرا".

أمّا عن حقيقة تقاضيهما المال مقابل غلافها مع بيلا فلفتت الى أن "هذا ليس صحيحاً. لم أتقاضَ أيّ مبلغ مقابل أن تكون ابنتي غلافاً لمجلة موضة. ومن لديه إثبات بهذا الخصوص، فليبرزه! لقد كان من المقرّر أن أصوّر غلافاً لمجلة الموضة تلك في أيلول الماضي، وأنا حامل. لكنني كنت جدّ متعبة وغير قادرة على الخضوع لجلسة التصوير، وارتأينا أن نؤجّل الجلسة التصويرية الى ما بعد ولادة طفلتي. وكان شرطي أن أختار الوقت المناسب لذلك. لقد كان هذا الغلاف هديتي لبيلا التي ستذكرها عندما تكبر".

هذا المقال "ريم السعيدي: لم أتقاضَ المال مقابل هذه الصور!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لبنان 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لبنان 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق