معتصم النهار يُردّ على السّخرية والتنمّر مِن شكله بطريقة مُفاجِئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرّض الفنّان السّوري معتصم النهار لحملة من السّخرية والتنمّر بعد نشر صورة قديمة جدًا له، يظهر فيها بشكل مختلف تمامًا عمًا عليه الآن، وذلك عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ.

وجاءتْ هذه الصّورة بعد تغزُّل الفتيات والنّجمات بوسامة الفنّان النهار ليرد مجموعة من الأشخاص بنشر صورة قديمة له، ساخرين من شكله القديم.

وردّ معتصم النهار على هذه الحملة بطريقة مميّزة ومختلفة، حيث وضع الصّورة التي كانت سبب السّخرية منه، كصورة شخصيّة عبر "إنستغرام".

اقرا ايضاً:

معتصم النهار يكشف إمكان التمثيل أمام هيفاء وهبي

ولاقتْ طريقة ردّ الفنان استحسان وإعجاب عدد كبير من الجمهور، ووصف البعض طريقته بالهادئة، تُشبه شخصيّة "جاد"، التي يقدّمها في مسلسل "خمسة ونص"، كما أشادتْ النّجمة اللّبنانية إليسا بردّ فعل النهار، وكتبتْ: "أنا فخورة بما قدّمته حتى الآن وأدعمك بقوّة التنمّر ليس بمزحة وكن فخورا بما كنت عليه وأظهر ثقتك بنفسك". فيما رد عليها قائلًا: "طول عمري بحبك".

يذكر أنّ الفنّان السّوريّ يُشارك في الموسم الرّمضانيّ الحاليّ، بمسلسل "خمسة ونص"، إلى جانب قصي خولي، ونادين نسيب نجيم، إلا أنّه لم يسلمْ من السّخرية، بسبب دوره، حيث من المفترض أنّه يشارك في العمل كأحد أبطاله، حتى الحلقة التّاسعة، والتي لم يظهرْ فيها إلا بدور بسيط، أقرب للكومبارس.

قد يهمك ايضاً:

ثنائية فاليري ومعتصم في جزء ثانٍ من "ما فيي"

معتصم النهار يتحدث عن غيرة زوجته وتفاصيل شخصيته في "خمسة ونص"

هذا المقال "معتصم النهار يُردّ على السّخرية والتنمّر مِن شكله بطريقة مُفاجِئة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (لايف ستايل) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق