مسلسلات خرجت من السباق الرمضانى .. وتنتظر العرض في 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسلسلات خرجت من السباق الرمضانى .. وتنتظر العرض في 2019

30 ابريل 2019 - 40 : 23

كتب - بوابة روز اليوسف

اهتمت وسائل الإعلام العربية بالدراما الرمضانية التي أعدتها شركات الأنتاج لعرضها خلال شهر رمضان المبارك الذى سيحل بعد أيام قلائل

وقال موقع إرم نيوز الألكترونى  إن  العديد من المسلسلات عانت الكثير من الأزمات، فبعدما كان مقررًا لها العرض في موسم دراما  رمضان  2019، اضطر صناعها مع توالي الأزمات لاتخاذ قرار الخروج من السباق الرمضاني، وهناك مسلسلات تقرر لها العرض خلال العام الجاري، وأخرى لن يستطيع صناعها إلا الظهور في موسم رمضان 2020.

 ورصد الموقع "الإماراتى"  المسلسلات التي ستعرض خلال العام الجاري ولن تنتظر العام 2020 وذلك  بعد عدة تحضيرات لبدء تصوير مسلسل "القضية 36"للفنان المصري عمرو يوسف، توقف التحضير نهائيًا للعمل فجأة، وعلل ريمون مقار منتج المسلسل، التوقف نظرًا لضيق الوقت.

 أما  صناع مسلسل "مملكة إبليس"، يواصل تصوير حلقاته بعد الاستقرار على هذا الاسم ليكون النهائي للعمل، وتم إبلاغ الرقابة به، ورغم إعلان الجهة المنتجة للمسلسل عرضه في رمضان 2019، إلا أنه تم تأجيله ليعرض بعد موسم دراما رمضان المقبل.

ومسلسل ”مملكة إبليس“، بطولة جماعية بين غادة عادل، ورانيا يوسف، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث تجمع ”الحارة الشعبية“ جميع الممثلين وقصص حياتهم، وتكشف عن أمور شخصية وحياتية في المجتمع، ويشارك في المسلسل: سلوى خطاب، أحمد داوود، إيمان العاصي، محمد جمعة، كريم قاسم، خالد أنور، وغيرهم، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

الضاهر لمحمد فؤاد

في حين يواجه مسلسل ”الضاهر“، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري محمد فؤاد أزمات متلاحقة ، بعد الحديث عن عرض المسلسل خلال رمضان 2019، وتراجع منتجى  العمل عن القرار ليتم تسويقه لقناة ”الحياة“ التي أعلنت عن عرضه قبل شهر رمضان، إلا أن المشاهدين فوجئوا بعدم عرضه دون ذكر أسباب، على أن يكون جاهزًا في موسم رمضان المقبل.

وأكد الفنان تامر عبدالمنعم، أن المسلسل ”منحوس“، كاشفًا عن عدم عرضه خلال رمضان المقبل، وأوضح أن السبب يعود لبعض التعديلات الخاصة، وكلها في نهاية المسلسل، موضحًا أن الجهة التسويقية اشترطت استلام المسلسل كاملًا وهو ما يصعب في الوقت الحالي، لأن هناك 10 أيام تصوير متبقية.

على الجانب الآخر، يرفض النجوم الكبار الذين خرجت مسلسلاتهم من دراما رمضان 2019، الظهور خارج الموسم، وعلى رأسهم عادل إمام، الذي خرج مسلسله ”فالنتينو“، من الموسم، إضافة إلى يسرا، بمسلسل ”بيت العيلة“، ونيللي كريم بمسلسل ”النصابين“.

 وكان  مازن حايك المتحدث باسم قنواتmbc، قد أكد على عدم انتهاء الخلاف مع الفنان محمد رمضان،

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج المواهب العربية“Arabs Got Talent” إن عرض مسلسل "زلزال" عبر شاشة قناة "mbc 1"، لا علاقة له بالأزمة، مشيرًا إلى أن خلاف محمد رمضان مع إدارة mbcلا يزال قائمًا.

وأوضح حايك، أن إدارة القناة تفرق بين الأمور القانونية، وبين التعامل مع الجهة المنتجة لمسلسل "زلزال"، لافتًا إلى أن الخلاف مع "رمضان" لا يزال قائمًا أمام المحكمة، بسبب إخلاله بتعاقده مع mbc، وتقديم عدة مسلسلات بعد مسلسل الأسطورة.

واستطرد متحدثmbc، طالما أن مستوى مسلسل "زلزال" جيدًا، فذلك لا يمنع أن يتعاقدوا مع الجهة المنتجة للمسلسل، لأن ذلك ليس له علاقة بـ "رمضان" الذي لم ينته الخلاف معه حتى الآن.

 

هذا المقال "مسلسلات خرجت من السباق الرمضانى .. وتنتظر العرض في 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق