في عيد ميلاد فيفي عبده.. تعرف على عدد زيجاتها.. وزلة لسان كانت سبب طلاقها (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحتفل الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، اليوم الجمعة، بعيد ملاذنا السادس والستين، حيث ولدت في السادس والعشرين من أبريل ١٩٥٣، لوالد ضابط، كان رافضًا لعملها بالفن، ما دفعها للهرب مع خالها حتى تتمكن من احتراف الفن، وأصبحت إحدى علامات الرقص الشرقي.

إلى جانب الرقص الشرقي، دخلت "فيفي" عالم التمثيل، وشاركت في عدد من الأفلام الناجحة أبرزها: "زنقة الستات"، و"امرأة واحدة لا تكفي"، و"امرأة وخمسة رجال"، كما شاركت في مسرحية "حزمني يااه"، لكن نجاحها الأكبر جاء عبر لعبها دور البطولة في عدد من المسلسلات، أشهرها: "الحقيقة والسراب"، و"كيد النساء".

وعلى المستوى الشخصي، تعددت زيجات فيفي عبده، حيث تزوجت خمس مرات، الأولى من رجل أعمال أنجبت منه ابنتها الكبرى "عزة" والتي دخلت مجال التمثيل، وبعدها تزوجت عدة مرات، حتى انتهت مع زوجها الأخير وهو رجل الأعمال الأردني فلسطيني الأصل محمد الديراوي وهو والد ابنتها الصغرى "هنادي"، واشتهرت "فيفي" بخوفها من الحسد، وجملتها الشهيرة هي "خمسة أمواه"، كما أنها تتميز بلغتها الإنجليزية الركيكة.

وكشفت "فيفي" في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية Mbc مصر أنها سبق وتطلقت من زوجها الحالي رغم حبها الشديد له بسبب زلة لسان وكلمة واحدة نطق بها لم تستطع مسامحته عليها.

وأوضحت "فيفي" أنها تطلقت وتزوجت من غيره لعام ونصف عقابًا له على كلمته، لكن لحبها الشديد له عادت مجددًا، مؤكدة أن كل كلمة ولها حساب ولا يمكن التغاضي عنها.

هذا المقال "في عيد ميلاد فيفي عبده.. تعرف على عدد زيجاتها.. وزلة لسان كانت سبب طلاقها (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق