أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع تركي آل الشيخ: "ليا الشرف أشتغل في أكبر عمل سينمائي في 2019"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، عن سعادته الشديدة في التعاون مع معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، في كتابة السيناريو لفيلم سينمائي.

وكتب قمر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن شاء الله أضخم عمل سينمائي في ٢٠١٩ دعواتكم،،  وليا الشرف". 

كان تركي آل الشيخ، كشف منذ قليل عن مفاجأة جديدة من نوعها بعد إعلانه تعاونه مع السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، في فيلم سينمائي.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، شرفتنا... وشغالين على فكرة فيلم".

يذكر أن الشاعر الغنائي أيمن بهحت قمر، رد  مطلع العام الجاري على منتنقدي التعاقدات الفنية التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيبسبوك": "أنا مستغرب جدًا من الناس اللي زايطين ومتضايقين أوي من تعاقدات الفنانين مع هيئة الترفيه السعوديه واللي بيمثلها المستشار تركي آل الشيخ وعمالين يشيروا الصور وبيغلطوا أو بينظروا أو سايبين اللي عندهم يعلقوا ويغلطوا". 

وأضاف: "ايه المشكله مش فاهم ! لا هي عقود احتكار ولا هي تنازلات أو بيع تراث مثلا ولا فيه أي ذرة اهدار كرامة أو ذل زي ما بعض الموتورين كاتبين ومعظم للي كاتبين أساسًا مش فاهمين الناس دي اتفقت على ايه! اي فتي وخلاص يعني !!". 

وتابع: "دي تعاقدات على أعمال مسرحية وحفلات وإنتاج مسلسلات وده أنا بعتبره تقدير منهم لدور الفن المصري وصناعه وتأكيد على مكانته في قلوب الشعب العربي وفي نفس الوقت هيساهم في تقديم فن على مستوى عالي بسبب دعمهم". 

هذا المقال "أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع تركي آل الشيخ: "ليا الشرف أشتغل في أكبر عمل سينمائي في 2019"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق