توقيع مجموعة همس القلوب القصصية في السيدة زينب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ريف دمشق-سانا

وقع الكاتب الدكتور محمد درويش المصطفى مجموعته القصصية “همس القلوب” خلال حفل حضره عدد من الأدباء ومحبي الأدب.

حفل التوقيع الذي استضافته دار القدس في مقرها الجديد بمدينة السيدة زينب وقدمه الشاعر محمود فرحان المحمد القت في مستهله مديرة دار القدس الدكتورة دلال السلطي كلمة أشارت خلالها إلى أن اختيار مجموعة همس القلوب لتكون باكورة نشاطات الدار في مقرها الجديد لما تحمله من نفس وطني صادق يستلهم مادته من قضايا الأمة وشجونها.

ثم قدم بعد ذلك الأدباء الدكتور نزار بني المرجة وعبد العظيم جحجاح ومريم محمود العلي وحسن فلاح واحمد نصار والشاعر إبراهيم جواد انطباعات ورؤءى نقدية حول المجموعة والاسلوب الذي ذهب إليه المصطفى ليعبر خلاله عن حالات إنسانية واجتماعية ووطنية.

وقرأ كل من الشعراء خالد عسود وإبراهيم لافي قصائد وطنية تغنت بحضور الوطن ورسوخه في وجدان الأدباء والشعراء ثم قرأ الدكتور المصطفى قصتين من مجموعته همس القلوب اتسمتا بالوصف العالي واللغة البسيطة المأنوسة.

محمد خالد الخضر

هذا المقال "توقيع مجموعة همس القلوب القصصية في السيدة زينب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوكالة العربية السورية للأنباء) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوكالة العربية السورية للأنباء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق