عزاء علاء الغول مدير أعمال حكيم.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - دعاء العربي

أقيم عزاء علاء الغول، مدير أعمال المطرب حكيم، مساء السبت 30 مارس، وذلك بمسجد عمر مكرم.

وحرص عدد من الفنانين والموسيقيين على الحضور، وعلى رأسهم الفنان حكيم، والفنان محمد فؤاد، والملحن وليد سعد، والمنشد أحمد الكحلاوى، والإعلامي طارق علام.

كما حضر الفنان تامر عبدالمنعم، والفنان أحمد عدوية، والفنان أحمد فلوكس، والفنان إسماعيل فرغلي، والفنان حمدب بدر، ومن نجوم الكرة طاهر أبو زيد.

وكان علاء الغول، مهندس الصوت وأقدم مدير أعمال للمطرب الشعبي حكيم، قد وافته المنية صباح يوم الخميس الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يعانى من أمراض بالقلب، وعمل علاء الغول بجانب كونه مهندسا للصوت مديرا لأعمال الفنان حكيم، وقبله للفنان محمد فؤاد.

ونعى حكيم مدير أعماله الراحل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشر صورة له وعلق عليها قائلا: “رحل أخي وصديقي ورفيق رحلة كفاحي الغالي علاء الغول ...أسال الله العظيم أن يسكنه فسيح جناته ويغفر له واطلب من الجميع الدعاء له”.

هذا المقال "عزاء علاء الغول مدير أعمال حكيم.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق