رؤوف عبد العزيز ينتقل بأسرة "قمر هادي" لـ مصر الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستكمل المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير مسلسله الجديد "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، بمصر الجديد حيث يواصل التصوير بشكل يومي ويكثف عدد ساعات العمل ليستطيع الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل قبل حلول شهر رمضان بوقت كافي وتسليمها لجهة الإنتاج.

وانتهى عبد العزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل في عدة مناطق بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر والشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامي.

ويسجل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب، وطاقة نور"، حيث حققا سويًا نجاحا كبيرا في الدراما التليفزيونية.

يشار إلى أن مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي مؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل هايدي رفعت وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج تامر مرسي.

هذا المقال "رؤوف عبد العزيز ينتقل بأسرة "قمر هادي" لـ مصر الجديدة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق