عمرو أديب يُغني لـ"تميم" على الهواء: "جاي في إيه وسافرت إيه"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سخر الإعلامي عمرو أديب، من مغادرة الأمير القطري تميم بن حمد، القمة العربية الـ 30 التي انعقدت في تونس بعد ربع ساعة من بدء القمة، حيث قام بغناء أغنية "جاي في إيه وسافرت في إيه"، مؤكدًا أن بعض المصادر القطرية أكدت أن تميم كان ينوى الحضور والمغادرة سريعًا.

وأضاف أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية"، على قناة "MBC مصر"، أن بعض الصحف القطرية وصفه وقوفه في القمة العربية بـ "الشماخة"، ساخرًا :" فعلا واقف شامخ في الصورة الرسمية للقمة العربية محدش عبرة".

وتساءل الإعلامي، أمير قطر: "إيه الأهمية العظمى والأهمية الكبيرة اللي انت جيت حضرت ربع ساعة فقط في القمة ومشيت ، مفيش حتى مساء الخير ، عاملين إيه، مسألتش لية حد إن كان عاوز حاجة ولا لأ".

وانتهت أعمال الدورة العادية الـ30 للقمة العربية، اليوم، في العاصمة التونسية، والتي تسلم رئاستها الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتضمن جدول أعمال القمة نحو 20 مشروعا وملفا، أبرزها الرد على الإعلان الأمريكي بشأن الجولان المحتل رغم غياب سوريا عن القمة، وكذا القضية الفلسطينية، والأوضاع في ليبيا واليمن، ودعم التنمية في السودان، والتدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية.

هذا المقال "عمرو أديب يُغني لـ"تميم" على الهواء: "جاي في إيه وسافرت إيه"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق