مديرة بيجام الصناعية تكشف تفاصيل إقامة عرض أزياء بالمدرسة.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت منى فؤاد، مديرة مدرسة بيجام الثانوية الصناعية، تفاصيل عرض أزياء الطالبات بملابس زفاف وسهرة بالمدرسة التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية.

وقالت "صالح"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"،: «كان فيه حفل ختامي لأنشطة المدرسة، وأي مدرسة صناعي بتعمل في آخر السنة حفل ختامي للأنشطة ومعرض خاص بالمعروضات والمشغولات الخاصة بالأقسام المختلفة».

وأوضحت: «عرضنا شغل قسم الملابس الجاهزة، عن طرق عرض الأزياء، وكل الشغل اللي اتعرض من عمل الطالبات داخل قسم الورش، ومن ضمنهم فستان الفرح»، لافتة: «حضر العرض مجموعة من قيادات الإدارة والتعليم الفني بالمديرية».

وأضافت: «الذي حدث فخر للطالبات لأنهم من قاموا بعمل هذه الملابس، وبذلوا فيها مجهود كبير»، مشيرة: «كل طالبة بتجيب الخامة وتعمل شغلها وتأخذ شغلها بعد ما تخلص».

وتابعت: «فستان الزفاف اتعمل في الورشة، وقولنا في طريقة العرض نجيب بنت ونلبسها بدلة وتظهر علي أنها عريس وعروسة علشان يكون فيه شكل جميل، ومش مقصود بيه أي حاجة غير كده».

هذا المقال "مديرة بيجام الصناعية تكشف تفاصيل إقامة عرض أزياء بالمدرسة.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق