شاهد محمد إمام يتوسط جميلات مسلسله «هوجان» قبل العرض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف النجم محمد إمام عن البوستر التشويقى الدعائى لمسلسله "هوجان"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، حيث يتوسط إمام بطلات مسلسله، وهن: ميرنا نور الدين، وأسماء أبو اليزيد وهاجر أحمد، وكتب معلقا: "مع بطلات مسلسل "هوجان" رمضان 2019".

 

وفى سياق متصل يواصل النجم محمد إمام تصوير المسلسل، حيث انتهى فريق العمل بقيادة المخرجة شيرين عادل من تصوير 6 أسابيع كاملة من العمل، الذى يكتبه محمد صلاح العزب، وتكثف حاليا المخرج شيرين عادل التصوير، من أجل الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى من المسلسل.

 

 

 

وكانت قد كشفت شركة سينرجى عن البرومو الأول التشويقى للمسلسل، وظهر إمام فى البرومو بقوة خارقة، وسط حالة من الذهول والإعجاب من أهل الحارة الشعبية التى يقطن بها، فضلا عن الفورمة العضلية التى طغت على شكل إمام فى المسلسل، وصاحب حركات هوجان الخطرة صوت النجم صلاح عبد الله وهو يقدم "هوجان" ولقّبه بـ"شجيع الشجعان".

 

مسلسل "هوجان" من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.

هذا المقال "شاهد محمد إمام يتوسط جميلات مسلسله «هوجان» قبل العرض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق