"الموسيقيين" عن تصريح حفل محمد رمضان: "لو الجمهور مش عاجبه ميروحش""

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال طارق مرتضي، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن محمد رمضان حصل على تصريح من النقابه لإقامة حفلته، مشيرًا إلى أن نقابة الموسيقيين والمهن التمثيلية ونقابة السينمائيين يعملوا جميعًا تحت مظلة اتحاد العام لنقابات المهن الثلاثة، واللائحة الداخلية للاتحاد تُجيز لعضو نقابة الموسيقيين أن يحصل على تصريحات من النقاتين الأخري.

وأضاف "مرتضي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن محمد رمضان ليس مطرب، وهو يؤدي شو، وميكس من جميع أغانيه ويقدمه بنفس ملابسه الذي يؤدي بها الأغنية في الفيلم.

وتابع، أن الفنان أحمد زكي، أدى أغاني بنفس الأسلوب في بعض أفلامه، وخلع ملابسه في السياق الدرامي للفيلم، ومحمد رمضان ظهر بنفس ملابسه الذي يرتديها في الفيلم، وعلى الجمهور أن يقبل الذهاب للحفل أو عدم الذهاب، فهو لم يمنح تصريح على أنه مغني، ولايملك عضوية أنه مغني، وأي خطأ من محمد رمضان المنوط به نقابة المهن التمثيلية لكونه ممثل.

واهتز مسرح مركز المناة بالتجمع الخامس، أول أمس، على أنغام موسيقية عالية، تتخللها صيحات جمهور كبير، من فئات مختلفة بين الشباب والفتيات، الذين لم تتعدى أعمارهم سن المراهقة، وذلك بمجرد صعود الفنان محمد رمضان على خشبة المسرح.

انتشرت موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حفل محمد رمضان، الذي شهد العديد من الانتقادات اللاذعة التي وجهت له، وذلك بسبب العديد من المواقف غير المألوفة، والخارجة عن الإطار الطبيعي للحفلات الغنائية.

فيما قدم المحامي أيمن محفوظ، إنذارًا رسميًا، ضد الفنان هاني شاكر، بصفته نقيب المهن الموسيقية، وذلك بسبب موافقته على إقامة حفل غنائي للفنان محمد رمضان، موضحًا في بلاغه، أن "رمضان" أغضب المصريين، ببعض أفعاله بالحفل.

فعند بدء الحفل، الجمعة، في تمام السادسة مساء، صعد "رمضان" على المسرح في ظهوره الأول، بسيارته الـ "بورش" الفارهة، بالإضافة إلى ظهوره في فقرة أخرى بدراجة نارية باهظة الثمن.

وبالرغم من ظهور "رمضان" بصدره "العاري"، شبه الدائم طوال الحفل، إلا انه ظهر في فقرات الحفل، بـ6 قطع ملابس مختلفة، حيث حرص على تقديم كل فقرة بطاقم مختلف.

صُممت بعض الملابس التي ظهر بها "رمضان" خصيصًا له، لتصل تكلفة ملابسه خلال الحفل، إلى ما يقرب الـ100 ألف جنيه.

وفي إحدى فقرات الحفل، ظهر "رمضان" بـ"لوك غريب" بعض الشيء، حيث ارتدى على وجهه قناع أسود، ودرع حديدي على صدره "العاري".

هذا المقال ""الموسيقيين" عن تصريح حفل محمد رمضان: "لو الجمهور مش عاجبه ميروحش""" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق