منى عبد الغني تٌصور أولى مشاهدها في "زلزال" لرمضان المُقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت الفنانة منى عبد الغني، اليوم الأحد، تصوير أول مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "زلزال" في أحد المستشفيات في منطقة المعادى، وهو العمل التي تخوض به السباق الرمضاني مع الفنان محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى.

وتجسد منى، ضمن أحداث العمل شخصية زوجة ماجد المصري، الذي يعد من أثرياء منطقة "العياط"، ولديهم ابنتهم الشابة الطالبة الجامعية، والتي تجسدها الفنانة هنادي مهني.

وكانت آخر أعمال منى عبد الغني في الدراما التليفزيونية مسلسل "فوق السحاب" مع النجم هاني سلامة والذي عرض العام الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته إبراهيم نصر، وميرنا نور الدين وعفاف شعيب، وآخرون، إخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج سينرجي.

ويُذكر أن  مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري وأحمد صيام ونسرين أمين وهنادي مهني وحسام داغر ومصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجي في الدراما التليفزيونية.

قد يهمك أيضا:

تعرَّف على أربعة فنانيين اعتزلوا الغناء وأصبحوا ممثلين

منى عبد الغني تؤكّد أن "فوق السحاب" محطة مهمة في حياتها الفنية

هذا المقال "منى عبد الغني تٌصور أولى مشاهدها في "زلزال" لرمضان المُقبل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق