مديرة "بيجام" عن ظهور طالبات بفساتين: "عرض ختامي لأنشطة المدرسة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت منى فؤاد، مدير مدرسة بيجام الثانوية الصناعية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية، إن الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي هي لعرض ختامي لأنشطة المدرسة.

وأضافت فؤاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع عبر فضائية "dmc": "أي مدرسة صناعية بتيجي آخر السنة مع انتهاء المناهج، بنعمل عرض ختامي ومعرض للمشغولات لإنتاج المدرسة، وبدل منعرض في المعرض شغل قسم الملابس الجاهزة عملنا عرض أزياء، ودا كله شغل طلبه داخل ورش ومن ضمنهم فستان الفرح".

وأكدت: "كان حاضر العرض قيادات من الإدارة وقيادات من التعليم الفني بالمديرية وشافوا العمل، وعن الانتقادات التي وجهت للمدرسة أشارت إلى أن الصور التي التقطت نشرت على الصفحات الخاصة بالإدارة والمديرية وليس بها أي شيء معيب، ومن الطبيعي أنه لا يعرف الجميع معنى التعليم الفني أو الصناعي وأن فيه ورش وأدوات تنتج هذه الأنواع".

وأوضحت: "الناس اللي شغالة في نفس المجال فاهمين إحنا بنعمل إيه"، وعن ظهور طالبة "ببدلة"، مشيرة إلى أنها أرادت إكمال العرض بعد تصميم فستان زفاف.

هذا المقال "مديرة "بيجام" عن ظهور طالبات بفساتين: "عرض ختامي لأنشطة المدرسة"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق