أخبار الفن : بالفيديو- مي حلمي تكشف خطتها للتمويه عن حفل زفافها بمحمد رشاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشف العروسان محمد رشاد ومي حلمي أن السبب وراء إلغاء حفل زفافهما الأول كان بعض من الأصدقاء اللذين نقلوا صورة غير حقيقية للإعلام وللأسرتين عما يحدث في كواليس حفل الزفاف، لذلك قررا الابتعاد عن دعوتهم هذه المرة.

قالت مي أثناء حلولهما ضيفان على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "قمنا بخطط تمويهيه كثيرة من أجل الوصول لهذا اليوم، ومن بينها أننا ألغينا متابعتنا لبعضنا البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتظن الصحف أننا انهينا علاقتنا".

وتابع رشاد: "أرسلنا موقع إقامة حفل الزفاف للأصدقاء الذين كنا نريدهم بالفعل معنا في هذا اليوم واستشعرنا منهم اهتمام حقيقي بقصتنا، أما الباقيين فأرسلنا لهم مكان آخر".

وأكدت مي أن زوجها محمد رشاد ترك لها مهمة دعوة الأصدقاء الذين ترغب في الفرحة معهم.

يشار إلى أن حفل الزفاف تم التحضير له خلال الفترة الماضية في سرية تامة، وبعيدا عن وسائل الإعلام، ولم يكشفا عن أي تفصايل، إلا لبعض الأصدقاء المقربين فقط الذين حضروا حفل الزفاف مساء السبت 23 مارس، والذي كان بمثابة المفاجأة لجمهورهما، بعد حفل الزفاف السابق الذي لم يتم وتسبب في صدمة لهما.

اقرأ أيضا

بالفيديو- محمد رشاد ومي حلمي يرويان أسباب إلغاء زفافهما الأول

الصور الأولى من حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

هذا المقال "أخبار الفن : بالفيديو- مي حلمي تكشف خطتها للتمويه عن حفل زفافها بمحمد رشاد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (فى الفن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو فى الفن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق