بعد صورة محمد صلاح الضاحكة... شبح الـ"سوشيل ميديا" يطارد نجوم الفن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يواجه النجم المصري #محمد_صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، أزمة كبيرة بسبب الانتقادات والهجوم اللاذع الذي تعرّض له من الجماهير المصرية عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، لأمر بعيد من كرة القدم، بعدما نشر اللاعب صورة له مبتسماً، واتهمه بعض متابعيه بعدم مراعاة حالة الحداد والحزن التي تنتاب المصريين بسبب كارثة قطار محطة مصر، والذي أعلنت وزيرة الصحة المصرية هالة زايد أن ما لا يقل عن 20 شخصاً قتلوا وأصيب 43 آخرون عندما اصطدم جرّار قطار بحاجز في محطة القطارات الرئيسية بالقاهرة.

وبرغم أن صلاح حرص على نعي الضحايا عقب الحادث، مغرداً عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "خالص العزاء لأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين"، إلا أنّ ذلك لم يمنع الجماهير من انتقاده بعدما نشر صورة له عبر حساباته في "تويتر" و"إنستغرام" وهو يضحك، ما أثار غضب الجمهور المصري، الذي بدأ هجوماً لاذعاً على نجم ليفربول، حيث طالبوه باحترام الشارع المصري الذي يعيش أجواء حزينة، إلا أن البعض الآخر دافعوا عن اللاعب، معتبرين أنه سعيد بفوز فريقه على واتفورد (5-0)، وهذا حقه، وهو نعى الضحايا سابقاً.

أزمات الـ"سوشيل ميديا" باتت شبحا يطارد النجوم والمشاهير، وخصوصاً أن أي مقولة أو موقف غير منضبط يجعل النجوم في مرمى نيران الجماهير، وعلى رأسهم الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب التي لاقت هجوماً عنيفاً بعد انتشار فيديو لها تسخر من الفنان #عمرو_دياب خلال حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، قائلة: "خلاص راحت عليه"، وعادت واعتذرت بعد ذلك، كما أثارت الجدل في إحدى حفلاتها حيث طلبت فتاة من الجمهور أن تقدّم شيرين أغنية "مشربتش من نيلها" وردت شيرين عليها قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وأثارت أزمة مع تونس بعد سخرت من اسم البلد ورددت كلمة "بقدونس" بدلا من تونس في إحدى الحفلات، ثم عادت وأثارت غضب الجماهير المصرية بعد ما قالت خلال إحدى الحفلات "أنا خسارة في مصر"، لتصبح في مهب الريح والانتقادات الدائمة للجماهير على مواقع التواصل.

الفنانة رانيا يوسف كانت أحد أبرز نجوم أزمات التواصل الاجتماعي بسبب انتشار صورها بفساتين أثارت أزمة كبيرة، وبخاصة فستان مهرجان القاهرة السينمائي الذي كان بدون بطانة.

الفنانة غادة عبدالرازق، تعرضت لموقف جعلها حديث الـ"سوشيل ميديا" لأيام بعد ظهورها بلقطة محرجة خلال بث مباشر لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور "إنستغرام"، لتعود وهي تبكي تعتذر للمشاهدين، مؤكدة أنها عانت تأثير بعض الأدوية التي تتناولها.

الفنان محمد رمضان دائم إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التفاخر والتباهي بما يمتلكه من سيارات والنجومية التي وصل إليها، كما دخل في صراعات مع أكثر من زميل له بالوسط الفني، كان آخرهم بشرى، كما نشر صورته أمام طائرة واتضح بالنهاية أنه لا يملكها وهو ما جعله يتعرض لهجوم جماهيري كبير.

يعتبر الفنان أحمد الفيشاوى دائم الوقوع في أزمات التواصل الاجتماعي، وخاصة اللفظ الخارج في أثناء كلمته في النسخة قبل الماضية من مهرجان الجونة عن فيلمه "الشيخ جاكسون"، وهو ما جعله فى مرمى نيران رواد الـ"سوشيل ميديا" وانتقده كثيرون، ما جعله في اليوم الثانى للمهرجان ينشر فيديو في "إنستغرام" يعتذر من إدارة المهرجان وصنّاع فيلمه، مؤكدًا أنه لم يقصد إزعاج أحد باللفظ الخارج.


هذا المقال "بعد صورة محمد صلاح الضاحكة... شبح الـ"سوشيل ميديا" يطارد نجوم الفن" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (النهار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النهار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق