جاكيموس يعرض مجموعته الجديدة بأسبوع الموضة بباريس 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح مصمم الأزياء الفرنسى الشهير "جاكيموس" أسبوع الموضة فى باريس بمجموعة خريف / شتاء 2019-2020 والتى جمعت بين الحداثة والأسلوب الجرىء، الأمر الذى أصبح سمة أساسية لبيت الأزياء.

وظهر ديكور العرض وكأنه ساحة لمنطقة شعبية بفرنسا، حيث محلات البقالة ومخبز وبائع زهور، وأحبال الغسيل بالنوافذ، كما أعاد العرض أيضا شكل منازل الصيادين الصغيرة متعددة الألوان فقد أنشأ نسخة خيالية من جزيرة بورانو.

f5c3a976-2258-425f-93b4-0c91e4c31cff

 

اسبوع الموضة بباريس (1)

وأطلق على هذه المجموعة عنوان La Collectionneuse لأنها تستمد إلهامها من جميع أنواع المراجع الفنية.

وبدت المجموعة تقريباً وكأنها مجموعة صيفية بسبب ألوانها الزاهية، حيث استخدم اللون الأخضر الصاخب والأزرق، مع وضع لمسات مبهجة مثل فستان طويل من الجلد البرتقالي، وسترة ومعطف باللون الأصفر الذهبي، ناهيك عن القمم الصغيرة المفتوحة.

وضمت المجموعة معاطف ملفوفة بدون أزرار، وبنطلون من الصوف، وقمصان فضفاضة منخفضة القطع مع حواف مطوية عريضة معلقة حول أكتاف العارضات، مثل الوشاح trompe-l'œil.

اسبوع الموضة بباريس (5)
اسبوع الموضة بباريس (4)

واستخدم أيضا الحقائب المربعة من النايلون أو جلد ملون والتى ظهرت أكياس تشبه الوسائد، كما احتوت المجموعة أيضا على أشكال من الأكسسوارات مثل حقائب بحجم الإصبع وإكسسوارات بشكل الحلوى الفرنسية.

اسبوع الموضة بباريس (6)

 

وارتدت العارضات أيضا قطع جلدية طويلة مثل أحذية الجراميق فوق أحذية من طراز باتاوجاس من نفس اللون، بالإضافة إلى أحذية صيادى البحيرات الشاطئية، وأقراط مزينة بمنديل، وأما بالنسبة لفساتين الزفاف، فقد كانت بدلة بيضاء تتخللها حلقات صغيرة.

هذا المقال "جاكيموس يعرض مجموعته الجديدة بأسبوع الموضة بباريس 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق