تطورات الحالة الصحية لـ محمد حماقي بعد خضوعه لجراحة عاجلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الجمعة, 03/01/2019 - 01:32

أجرى الفنان محمد حماقي عملية جراحية أمس بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء لعبه لكرة القدم أول أمس، وطمأن أصدقائه جمهوره ومحبيه على صحته بعد انتهائه من العملية الجراحية.

محمد حماقي يكشف تفاصيل حالته الصحية

وكشف مساعد محمد حماقي عن تفاصيل وتطورات حالته الصحية بعد خضوعة لجراحة أمس في قدمه، وقال في تدوينة له:" الحمدلله حماقي عمل العملية بخير منذ ساعات، ركب شريحة و 6مسامير في رجله اليسرى.. حمدلله عالسلامة وياريت كلنا ندعي له بالشفاء".

وكان محمد حماقي قد طمأن جمهوره بنشره صورة جديدة له قبل لحظات من دخوله المستشفى لإجراء الجراحة في قدمه، وطالبهم بالدعاء له بالشفاء، وكشفت مصادر عن مغادرة حماقي للمستشفى اليوم بعد انتهاء الجراحة ونجاحها.

ومن المقرر ان يغيب الفنان محمد حماقي عن أنشطته الفنية لمدة شهر على الأكثر بسبب احتياجه لفترة راحة وعدم حركة، قبل ان يواصل رحله شفائه بالعلاج الطبيعي هذا الشهر، وهو الأمر الذي أحزن جمهوره بسبب توقف جدول اعماله بعد ألبوم "كل يوم من ده" بسبب هذه الإصابة القوية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

هذا المقال "تطورات الحالة الصحية لـ محمد حماقي بعد خضوعه لجراحة عاجلة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (hiamag) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو hiamag.

أخبار ذات صلة

0 تعليق