رضوان الديري يتحدث عن أغنيته الأخيرة.. "لمجرد هو السبب في إصداري لهذا العمل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف رضوان الديري عن تفاصيل عمله الأخير "طيري كاطا" الذي أصدره مؤخرا بمناسبة عيد الحب، والذي جمعه بالمغنية الطجكستانية "ميهير نيكور رستوم".

وقال الدايري في حواره مع مجلة "سلطانة" الإلكترونية :"إن سعد لمجرد هو السبب في إصداري لهذا العمل، لأن بفضل أغنية "مال حبيبي مالو" التي اشتغلنا عليها معا والتي انتشرت في دول العالم، اتصل بي منتج هندي وطلب مني الإشتغال معه وأن أرسال له مجموعة من الألحان لعدد من الفنانين الذين أعجبو بأغنية سعد وكانت من بينهم الفنانة "ميهر نيغور".

وأضاف رضوان:" أنه تواصل مع الفنانة وبدأ في الإشتغال معها على أغنيتها التي تستعد لإصدارها في عيد الحب، وأرسلت له مقطعا منها، مضيفا أنه أعجب بها وعرض عليها أن يؤدياها معا على شكل ديو وأن يكون الجزء الخاص به بالعربية، مشيرا أن نيغور رحبت بالفكرة.

ويشار أن رضوان، سبق له أن اشتغل مع سعد في العديد من الأعمال أشهرها أغنية "مال حبيبي مالو"، التي لقيت نجاحا كبيرا في العديد من الدول العربية والغربية .

هذا المقال "رضوان الديري يتحدث عن أغنيته الأخيرة.. "لمجرد هو السبب في إصداري لهذا العمل"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سلطانة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق