بيونسيه تنشر صور من جلسة تصوير جديدة عبر إنستجرام.. صور

ترجمة - Gololy

نشرت النجمة والمطربة الأمريكية بيونسيه، لقطات جديدة لها من جلسة تصوير أجرتها لمتابعيها على موقع تبادل الصور إنستجرام.

وكانت صحيفة الديلي ميل البريطانية، قد نشرت هذه اللقطات الجديدة التي ظهرت بها بيونسيه بإطلالة من تصميمات ماركة Mary Janes، واحتوت اللقطات التي نشرتها بيونسيه لنفسها، على إطلالتها التي حضرت بها عرض خاص لفيلم وثائقي جديد بعنوان Queen & Slim الذي تخرجه صديقتها المقربة Melina Matsoukas.

ويعد أحدث ظهور للنجمة بيونسيه، البالغة من العمر 38 عاما، خلال الحفلة الذي ينظمه مغني الراب جاي زي، زوج النجمة بيونسيه سنويًا، وهو حفل خيري باسم Sean Carter Foundation، يجمع من خلاله تبرعات للطلبة الغير قادرين على تكاليف دراستهم بالجامعات.

وقالت صحيفة ديلي ميل أن بيونسيه شاركت بالحفل، بإطلالة فضية أنيقة مستوحاة من حقبة السيتينيات، والذي احتضنته قاعة Seminole Hard Rock Hotel & Casino، أتى ذلك بعد أن انتشرت أخبار عن استعداد النجمة بيونسيه للعمل على أول تعاون غنائي بينها وبين النجمة الكبيرة أديل.

هذا المقال "بيونسيه تنشر صور من جلسة تصوير جديدة عبر إنستجرام.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

التالى الألعاب النارية تضئ سماء أبو ظبي فور نزول تامر حسني من المسرح