أول ظهور لشون مينديز صاحب «Senorita» بعد تعافية من وعكته الصحية.. صور

ترجمة - Gololy

رصدت عدسات مصوري الباباراتزي، مجموعة من الصور للنجم والمطرب الكندي الشهير شون مينديز وهو يلوح بيده لمعجبيه من شرفة غرفته في أحد الفنادق بالبرازيل، وجاء ذلك بعد إلغاء حفله منذ أيام قليلة بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وكانت ملامح التعب والإرهاق قد ظهرت على وجه شون مينديز الذي أطل عاريا وكأنه مستيقظ من النوم على الحال، بحسب الصور التي نشرتها صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وكانت رسالة المغني الكندي البالغ من العمر 21 عامًا لإعلان إلغاء حفله : ساو باولو .. أعتذر لأنني أقول هذا ولكني استيقظت اليوم شعرت نفسي مرهق وذهبت للطبيب ليفحصني لاكتشاف أنني مصاب بالتهاب في الحنجرة و الجيوب الأنفية، ما أدى إلى تورم أحبالي الصوتية وحذرني الطبيب من الغناء وإذا غنيت سأعرض سوتي للخطر.

وأضاف شون مينديز: أحبكم كثيرًا وأعتذر من اعماق قلبي كما كنت اتمكن ان اكون على المسرح معكم .. أعدكم بحفلة جديدة.

ولن يحيي شون مينديز حفلات حتى الثالث من ديسمبر، حيث من المقرر إقامة حفل غنائي في ريو دي جانيرو يوم 6 ديسمبر في مدينة بوينس آيرس في الأرجنتين.

والجدير بالذكر أن كليب أغنيته الشهيرة Senorita مع حبيبته كاميلا كابيلو، قد حقق أكثر من  700 مليون مشاهدة لتقترب من المليار مشاهدة.

هذا المقال "أول ظهور لشون مينديز صاحب «Senorita» بعد تعافية من وعكته الصحية.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

التالى الألعاب النارية تضئ سماء أبو ظبي فور نزول تامر حسني من المسرح