ريان رينولدز يروج لـ«Underground 6» في كوريا الجنوبية.. صور

ترجمة - Gololy

روج النجم والممثل الأمريكي ريان رينولدز، لفيلمه الجديد Underground  6 في كوريا الجنوبية وبالتحديد في العاصمة سيول، حيث لاقي حفاوة في الاستقبال بشكل كبيرهناك.

وشارك في بطولة العمل ريان رينولدز، بن هاردي، ميلاني لوران، أدريا أرجونا، ديف فرانكو، كوري هوكينز، شوبهام سرف، سيباستيان روش، مانويل جارسيا رولفو، سيتارا عطائي، جيمس موراي، ليئور راز، هيلين كاردونا، بايمان معادي، بهارا جولستاني، ومن إخراج مايكل باي، وتأليف ريت ريس وبول فيرنيك.

ويدورالفيلم الجديد حول ستة من الأغنياء الذين يدعون موتهم، ويقومون بعمل فريق ليتمكنوا من القبض على المحتالين.

وعلى جانب أخر، حرصت النجمة والممثلة الأمريكية بليك ليفلى، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها النجم والممثل العالمى ريان رينولدز، الذى أتم عامه الـ43 حيث حرص العديد من النجوم والنجمات على مشاركته تلك المناسبة مثلما حصل مع سلمي حايك وغيرها.

ونشرت النجمة العالمية بليك ليفلى، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ظهرت فيها إلى جانبه وداعبته فيها على طريقة حركته الذى اشتهر بها خلال فيلمه The Deadpool الذى حقق نجاحاً كبيراً وردود أفعال واسعة أثناء عرضه.

علي جانب آخر عاش الثنائى بليك ليفلى وريان رينولدز أحداثاً سعيدة مؤخراً فقد بدأ الشهر باستقبالهما طفلهما الثالث، كما احتفلا قبلها فى وقت سابق بمناسبة عيد زواجهما السابع.

هذا المقال "ريان رينولدز يروج لـ«Underground 6» في كوريا الجنوبية.. صور" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جولولى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جولولى.

التالى الألعاب النارية تضئ سماء أبو ظبي فور نزول تامر حسني من المسرح