تعرف علي تفاصيل أول ألبوم لـ نوال الزغبي منذ 27 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد السوق الغنائي لأستقبال ألبوم المطربة اللبنانية نوال الزغبي "كده باي"، وهو من المقر طرحة بالأسواق بعد يومين من   شركة روتانا لصوتيات والمرئيات بعد غياب 5 أعوام عن سوق الكاسيت والاكتفاء بطرح أغاني سينجل.


بطرح ألبوم " كده باي"، تصل عدد ألبومات نوال الزغبي الملقبة بالنجمة الذهبية، إلى 16 ألبوما لمسيرة ممتدة لأكثر من 20 عامًا حصدت خلالها العديد من الجوائز الموسيقية المهمة ومبيعات هائلة تجاوزت 40 مليون نسخة. 

وبالعودة 27 عامًا للوراء، نتذكر أول ألبوم لنوال الزغبي الذي حمل اسم "وحياتي عندك" وتم اصداره عام 1992، بعد مشاركتها في برنامج استديو الفن الذي شاركت فيه عام 1988.

وضم الألبوم 6 أغنيات وهم وحياتي عندك، علي الدبكة لاقيني، أحلفلك بالحب، قدامك حلين، سرقني حنيني، خدني معاك.

ثم انطلقت نحو النجومية بسرعة البرق بألبوم "عايزة الرد" انتاج عام 1994، ثم وصلت لقمة نجوميتها من خلال ألبومها "ما ندم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عليك" الذي حقق مبيعات كبيرة في جميع أرجاء الوطن العربي. 

وتحولت نوال الزغبي لنجمة جيل التسعينيات الذي يتذكر فترة المراهقة بمجرد سماع أغنياتها مثل مالوم، الليالي، حبيته، طول عمري، اللي اتمنيته وعينيك كدابين. 

ومن أهم محطاتها الفنية ديو أغنية "مين حبيبي أنا" مع الفنان اللبناني وائل كفوري الذي لا يزال من أهم الديوهات الغنائية في الوطن العربي.

وحرصت نوال على مدار مشوارها الفني الاحتفاظ باللون الغنائي الذي ميزها بين النجمات اللبنانيات، وهو لون "البوب" وهذا ما تبين من أغنيتها الجديدة " كده باي" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المقال "تعرف علي تفاصيل أول ألبوم لـ نوال الزغبي منذ 27 عاما" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق