15 حالة إنسانية من كفر حليم بكرداسة تنتظر مساعدة أهل الخير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتشابه ملامح المعاناة وإن اختلفت التفاصيل، ما بين 15 حالة إنسانية رصدها "دوت مصر" بالصوت والصورة فى قرية كفر حليم بكرداسة، لغارمون تراكمت عليهم الديون، ومرضى منهم من يحتاج الى عمليات جراحية، ومنهم من يحتاج إلى أجهزة تعويضية، جميعهم ينتظرون المساعدة من أهل الخير.

فتحى يسرى

البداية كانت مع الشاب فتحى يسرى - 23 سنة – مصاب بضمور على العصب البصرى منذ 4 سنوات، وذهب الى العديد من المستشفيات رمد الجيزة وغيرها، وأكد الأطباء أن علاجه خارج مصر، حلم فتحى كما أكد " دوت مصر" معاش من وزارة التضامن أو التعيين فى أى وظيفة ضمن نسبة لـ 5 % .

 

محمود جمعة عبد الراضى

أما محمود جمعة عبدالراضى، مصاب بعجز كلى منذ 8 سنوات  بسبب إصابته بمرضى الحمى، وشخص الأطباء مرضه بـ " شلل توترى فى اليدين والقدمين " ويحتاج لعلاج طبيعى،، ولضيق ذات اليد لم يتمكن من إجراء هذه الجلسات، أما شقيقه عمرو 27 سنة مصاب بنفس المرض ويحتاج كرسى متحرك ومعاش تكافل وكرامة، وبلغت قيمة ديون العلاج الخاص بهم 15 الف جنيه .

 

 

برنس سبع أديب

برنس سبع أديب 60 سنة، مصاب بجلطة باليد والقدم اليسرى واللسان، منذ 3 سنوات، ولديه 4 بنات وولد أصيب الأخير فى حادث، يعيش عم " برنس " على كفالة فاعل خير، ولكنه فى حاجة الى شقة ليقيم فيها ومساعدة لتجهيز " ابنته " للزواج .

 

مرزوق أحمد

أما مرزوق أحمد - 20 - كان يعمل نجار، ولكنه أصيب فى حادث منذ 8 سنوات أدى إلى نزيف فى المخ وشلل فى القدمين، ويحتاج لموتوسيكل ذوى احتياجات خاصة ومعاش تكافل وكرامة، ليساعده على نفقات الحياة .

 

 

فرحة طلعت

فرحة طلعت أمين - 5 سنوات، قالت لنا والدتها أن ابنتها أصيبت منذ فترة بكهرباء فى المخ، وتبول لا إرادى، وكانت تعانى من قبل من تأخر فى النطق، وتخضع حاليا لجلسات تخاطب، مؤكدة أن نفقات علاج فرحة أثقلت كاهل الأسرة، وتراكمت عليهم بالديون بقيمة 8 الاف جنيه .

 

السيد حسن

أما السيد عبد المحسن حسن، مصاب ببتر فى قدمه اليسرى، وهو يحتاج الى طرف صناعى وموتوسيكل احتياجات خاصة.

 

 

محمد سعد السيد

محمد سعد السيد، يعانى فى الفقرات السادسة والسابعة وضغط على النخاع الشوكى بسبب حادث منذ 7 سنوات، وتصل تكلفة العلاج الشهرى 2000 جنيه بالإضافة للعلاج الطبيعى، ويحتاج كرسى كهربائى ومشروع يعيش منه .

 

 

هارون محمود

هارون أحمد محمود -  55 سنة -  كان يعمل سائق سيارة نقل، ولكنه تعرض لحادث، وأجرى عملية جراحية فى القصر العينى، ويخضع حاليا لجلسات علاج طبيعى ويحتاج الى إعانة مادية .

 

حمدى سامى

حمدى سامى حسن -  8 سنوات – قالت لنا والدته إن حمدى مصاب بإعاقة ذهنية وبدنية وأجرى عملية قلب مفتوح، لكن علاجه مكلف جدا لدرجة أنهم عجزوا عن شراء ملابس شتوية له .

 

 

 

سعد عبد العليم

سعد عبدالعليم حسن -  86 سنة - مصاب ببتر بالقدم اليسرى، وظروفه المادية صعبة ويحتاج الى طرف صناعى، لمساعدته على الحركة، مضيفا أن لديه 7 أبناء ولكن ظروفهم المادية صعبة جدا لا تسمح لهم بشراء جهاز تعويضى . ى

 

 

 

مها صبرى

مها صبرى - 19 سنة - مصابة بتشنجات وضعف نظر، قالت لنا والدتها أنها تكاليف علاج وبامبرز مها، أثقلت كاهلهم لذلك هى تحتاج الى معاش أو إعانة شهرية من وزارة التضامن الإجتماعى .

 

 

 

أحمد كمال

أحمد كمال محمد، مصاب بالغضروف وخضع لعملية جراحية ولكنها أثرت على  النخاع الشوكى، ولديه ولد وبنت، وهو يحتاج الى معاش شهرى، أو أى مشروع صغير يستطيع أن ينفق منه على أولاده .

 

 

 

خليل صابر عيد

خليل صابر عيد 43 سنة، مصاب بشلل فى يده وقدمه اليمنى، وليس دخل وعنده 5 أبناء، ونظرا لضيق ذات اليد، وشراء العلاج على حسابه الشخصى وصلت ديونه الى 60 الف جنيه.

 

نمر عبده حافظ

نمر عبده حافظ -  53 سنة، قال لنا أنه أصيب فى قدمه منذ 25 عاما، وتم تركيب 14 مسمار فى القدم اليمنى، ولديه 7 أبناء، ويحتاج الى معاش تكافل وكرامة، وموتسيكل احتياجات خاصة .

 

 

 

محمد كمال

 

محمد كمال عماد – 8 سنوات، قالت لنا والدته أنه مصاب بضمور فى المخ ،وخضع لعملية جراحية من قبل، ولكنه لا يستطيع الحركة، وعلاجه مكلف جدا، وتحتاج لعرض حالة محمد على طبيب كبير 

 

للتواصل مع الحالات فى كفر حليم : حسين كمال الكيلانى / 01003484003 - 01111977820

 

 

 

 

 

هذا المقال "15 حالة إنسانية من كفر حليم بكرداسة تنتظر مساعدة أهل الخير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق