لما جبريل: مواهب المذيعة لا تتلخص في جمالها.. وهذا موقفي من دخول الفن.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أكدت المذيعة لما جبريل، أن مقدمة البرامج التليفزيونية ولا سيما الأخبار يجب أن تتمتع بقدر معقول من الجمال، لكنها لا يجب أن ترتكن عليه بشكل كبير، نظرا لأن الفيصل دائما يتلخص فى المجهود المبذول منها للتطور وتقويم محتوى جيد.

وقالت خلال ندوة بموقع "صدى البلد": لم اعتمد على جمالي اطلاقا فى الوصول إلى الشاشة لكن همي دائما كان البحث والدراسة والعمل على امكانياتى من أجل تحقيق طموحى فى العمل كمذيعة أخبار.

وأضافت: حتى الجميلات اللاتى يملكون قدرا كبيرا من الجمال فاذا لم يتطورن بصورة مستمرة سوف يصعد بدلا منهن وجوه أخرى، لذلك من تظن أن امكانياتها تتلخص فى الجمال فقط لن تبقى طويلا فى سوق الإعلام.

لما جبريل قالت إنها لا تفكر اطلاقا فى دخول عالم الفن والعمل كممثلة، لأنها ترى أنها مهنة شاقة للغاية ولها امكانيات يجب ان تتوفر فى الشخص الذى يعمل بها وليس فقط الوقوف أمام الكاميرا بشكل عشوائي.

هذا المقال "لما جبريل: مواهب المذيعة لا تتلخص في جمالها.. وهذا موقفي من دخول الفن.. فيديو" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق