قبل انطلاق برنامج جورج قرداحي.. لبنانيون نجحوا على الشاشات المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جورج قرداحي ينضم لقناة «ON E»

كشفت شبكة قنوات "ON" عن موعد برنامج الإعلامي اللبناني الكبير جورج قرداحي، والذي ينطلق السبت المقبل في تمام التاسعة مساءً على شاشة "ON E".

البرنامج على ما يبدو من البرومو الذي طرحته القناة سيأخذ طابعًا استقصائيًا يفتش ويحقق في قضايا اجتماعية شائكة تقع خلف "الأبواب المغلقة"، فيزيح عنها الستار.

جورج قرداحي مذيع مميز له طابعه الخاص جدًا، ولديه شعبية كبيرة في مصر، ومن ثم فإن برنامجه الجديد يمتلك حظوظا كبيرة في النجاح وتحقيق أصداء إيجابية واسعة، كما حقق من قبل برنامجه الشهير "من سيربح المليون".

1a68865749.jpg
طوني خليفة

أسماء لبنانية أخرى مرت على مصر، وتركت بصمة في ذاكرة المشاهد المصري، من بينهم الإعلامي طوني خليفة، الذي حقق انتشارًا واسعًا في تجربته مع قناة "القاهرة والناس" من خلال برنامج "أسرار من تحت الكوبري".

تجربة "طوني" مع المحطة التي يمتلكها رجل الإعلانات الشهير طارق نور كانت أكثر انسجامًا من غيرها، فاستمرت لنحو سبع سنوات كاملة، وهي أنجح تجاربه في مصر على الإطلاق، فلم تحظى تجربته التالية مع قناة "CBC" بذات القدر من النجاح والانتشار، واكتفت القناة بتقديم بنسخة واحدة من برنامجه "حصلت قبل كده".

071b980be4.jpg
منى أبو حمزة

المذيعة اللبنانية الشهيرة منى أبو حمزة أطلت أيضًا عبر شاشة قناة "الحياة" في عام 2015 من خلال مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "مذيع العرب"، وكانت تجربة مميزة ومختلفة، أضافت كثيرًا إلى رصيدها، وتعرف عليها الجمهور المصري أكثر من خلالها.

3de86aa28b.jpg
راغدة شلهوب

الإعلامية راغدة شلهوب كذلك قدمت أكثر من تجربة ناجحة أهمها على الإطلاق تجربتها مع قناة "الحياة"، والتي قدمت خلالها برنامج "كلمة في سرك"، وبرنامج "فحص شامل"، ثم بدأت مؤخرًا رحلة جديدة مع قناة "النهار" من خلال برنامج "قطعوا الرجالة".

ad7e138a14.jpg
رزان مغربي

وتشمل قائمة اللبنانيات اللاتي تركن نجاحات في القاهرة، المذيعة رزان مغربي، والتي كانت فترة تواجدها في شبكة تليفزيون "الحياة" واحدة من أنجح فترات حياتها، من خلال البرنامج الشهير "لعبة الحياة"، ومن بعده برنامج "الحياة حلوة"، والآن تخوض "رزان" تحديًا من نوع آخر مع قناة "MBC مصر" من خلال البرنامج الرياضي "اللعيب" الذي تشارك في تقديمه مع مهيب عبد الهادي، لكنها واجهت انتقادات من قبل البعض خاصة وأن مجال الكرة يبدو غريبا عليها، وتبدو التجربة أقل من تجاربها السابقة.

2d85ad2040.jpg

هذا المقال "قبل انطلاق برنامج جورج قرداحي.. لبنانيون نجحوا على الشاشات المصرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق