نجوى فؤاد: “هيفاء وهبى مثيرة أوى”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد إن الرقص جزء من التاريخ المصري، والعالمة كانت لها قيمة، مؤكدة أن عادات الناس تغيرت، والوقت الحالي أفضل من زمان، والراقصة ليست بتلك الصورة ومنهن من ربت أجيالًا.

وتابعت في حوار لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد على قناة «TeN»:«أخر أفلامي كان (خلطة فوزية)، و(أرض النفاق) مع محمد هنيدي، وداخله فيلم السبت المقبل (كافية)، ولا أعرف كل طاقم العمل عدا رانيا محمود يوسف والمنتج علاء مرسي»، مؤكدة أن «دوري في فيلم حلاوة روح مع هيفاء وهبي كان سيئًا، وهيفاء ممثلة جميلة ولكنها في الفيلم كانت مثيرة أوي».

وقالت  الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد إنه “تقاضيت 5 جنيهات أجر أول رقصة في فيلم (شارع حب)”، مؤكدة أن أحمد فؤاد حسن، زوجي الأول، كان أكبر مني في السن وعمري 15 عامًا، وهو حماني في الوسط الفني، وكان أهلي في القاهرة”.

وأردفت: “حياتي مع أحمد فؤاد حسن استمرت لـ7 سنوات، لأنه كان يريد أطفالًا، وعلاقتنا كانت جيدة جدًا حتى وفاته”، مؤكدة أنها “تزوجت 6 مرات فقط، وأحمد رمزي كتب عليه وبعدها سافرت لأمريكا ورجعت لقيته رجع لمراته الأولى”.

هذا المقال "نجوى فؤاد: “هيفاء وهبى مثيرة أوى”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق