نجوى فؤاد: لا أشاهد الراقصات حالياً والروسيات لا تعجبنى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت الفنانة نجوى فؤاد، إنها من مواليد عام 1945، ولكنه كُتبت من مواليد 1941، لتستطيع العمل، موضحة أنها تتمنى أن "ربنا يصلح حال البلد، لأننا عملنا إنجازات وربنا يكملها معانا".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "رأى عام"، على فضائية "TEN"، مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، أنها لا تحتفل بعيد ميلادها، ولكن لها صديق رجل أعمال، لديه أبناء أصدقائها، يحتفلون بعيد ميلادها 16 يناير منذ عامين، مردفة: "أنا مبحبش يوم عيد الميلاد، الواحد يفرح ليه، ليه تفرح إنك كبرت سنة وعجزت، أنا لا بعمل عيد ميلاد ولا بسهر فى ليلة رأس السنة، من أيام ما اعتزلت الفن والرقص فى الفنادق والأفراح".

وذكرت نجوى فؤاد، أنها أنتجت حلقات استعراضية إحداها مع سهير زكى، مردفاً:"لا أشاهد الراقصات حالياً والروسيات لا تعجبنى لأنهم يرقصون رقص تجريبى لأن الشرقى حاجة والغربى حاجة تانية، ممكن أرقص رقصات لمايكل جاكسون، لكن مش ممكن أبقى مايكل جاكسون.

وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنها بصحة جيدة، ولكن سقطعت على قدمها، مردفة:"وقعت على رجلى بس الحمد لله كل حاجة تمام".

 

 

 

 

هذا المقال "نجوى فؤاد: لا أشاهد الراقصات حالياً والروسيات لا تعجبنى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق