تفاصيل مشاركة مصري لنجمة الأفلام الإباحية “سارة جاي” بطولة فيلم جنسى جديد (صورة)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في نوفمبر 2016 نشر أحد مُعجبي الفنانة بُشرى صورة تجمعه بها عبر صفحته على فيسبوك، وعلق عليها “مع بُشرى في مهرجان القاهرة السينمائي، بصراحة أتمنى اتجوزها”، وبعيدًا عن ما أثير حول الفنانة بُشرى وقتها وخروجها بالرد، لكن الجميع بدأ يتجه تركيزه لهذا الشاب الذي نشر تِلك الصورة، لنكتشف أنه “شريف طلياني” مصري يعمل كممثل أفلام إباحية بأمريكا.

 

ومن وقتها أصبح شريف طلياني، محط أنظار البعض على مواقع التواصل الإجتماعي من الحين للأخر يتداولون أخباره وصورة التي ينشرها على صفحته على فيسبوك، ولعل من أحدث تِلك الأخبار التي نشرها طلياني هو مُشاركته ممثلة أفلام إباحية شهيرة تُدعى “سارة جاي”، في فيلم جديد، حيث نشر شريف صورة بجانب سارة وعلق عليها “تم الأتفاق المبدئي لعمل فيلم مع Sara Jay”.

شريف طلياني هو شاب مصري لأب مصري وأم إيطالية، عمره 32 عاما، ولد في شبرا، ودرس تجارة خارجية بالزمالك، وحصل على دبلومة اقتصاد وعلاقات دولية ليتمكن من السفر واستكمال دراسته في الخارج.

ظهر لأول مرة في برنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى المصرية، كـ”شاب رياضي” يروي تجربته، بين المشي على سور كوبري قصر النيل، والجري على الكورنيش، والقفز من كوبري إمبابة، ووقتها صنفه التليفزيون المصري كـ”صاحب مغامرات خطيرة تستحق أن تروى”.

وعلى طريقة “عنتر شايل سيفه” سافر طلياني إلى روما، وشارك في أحد عروض الرقص هُناك، ووقتها وقع أختيار مُنظم الحفل عليه وأعجب به بشدة، ومن هُنا بدأ رحلته في عالم الأفلام الإباحية.

يشار إلى أن شريف طلياني قام بزيارة دولة إسرائيل الأسابيع الماضية وأكد على دعمه للكيان الصهيوني وألتقط أكثر من صورة بجانب علم إسرائيل.

هذا المقال "تفاصيل مشاركة مصري لنجمة الأفلام الإباحية “سارة جاي” بطولة فيلم جنسى جديد (صورة)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق