لعشاق "باب الحارة": هؤلاء النجوم سيغيبون عن الجزء العاشر!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يجري حاليًا العمل على إجراء مصالحة بين منتجين للمسلسل السوري الشهير "باب الحارة" للوصول إلى تسوية بين الأطراف.

وفي التفاصيل، لا تزال الخلافات قائمة بين شركتي "ميسلون" التابعة لبسام الملا و"قبنض" التابعة لمحمد قبنض، حول أحقية إنتاج أجزاء جديدة من مسلسل "باب الحارة" رغم أن الرقابة السورية أجازت أخيرا النصين مع فارق واضح في التقارير التقييمية لصالح النص الذي كتبه السيناريست فؤاد شربجي.

ولم يقل القضاء كلمته النهائية، علما بأنه لا توجد في سوريا محاكم فنية مختصة، إذ ينطق بأحكام مثل هذه المسائل قضاة ليس لديهم أي خبرة أو إطلاع فني كاف.

وعلمت الصحيفة عن نية مصالحة تجري حاليا والتوصل إلى صيغة تسوية بعدما التقى المنتجان السوريان في دبي أخيرا حيث يقيم الملّ.

ويأتي ذلك على الرغم من استمرار حالة الضخ الإعلامية بالنسبة لشركة "قبنض" وترويجها عن استقدام ممثلين إلى العمل بينهم النجم عباس النوري، إذ نشرت له صورا وهو يزور مكاتب الشركة، فاضطر للنفي بتصريح إعلامي قال فيه: "تنكة مازوت الآن أهم بالنسبة لي من كل باب الحارة".

وقد استبعد النوري عن الجزء العاشر من العمل في نسخته الأساسية بسبب أجره العالي، بعدما حصل اختلاف كبير في سوية المسلسل والممثلين الذين سيعملون فيه. إذ قدم النجم مصطفى الخاني اعتذاره أيضا عن عدم أداء دور "النمس" فيما أعيد الاتفاق مع نزار أبو حجر بدور "أبو غالب" ودخل النجم سلوم حداد ليلعب دورا جديدا إلى جانب صفاء سلطان وكرم الشعراني.

ومؤخرًا شيّعت الأسرة الفنية السورية، الفنان والكاتب السوري أكرم التلاوي، أحد أبطال "باب الحارة" الذي توفي عن عمر يناهز 63  عامًا، بعد إجرائه عملية جراحية فاشلة في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية دمشق.

وأجرى التلاوي خلال الأيام القليلة الماضية عملية قلب مفتوح، بحسب ما أكد الممثل فراس إبراهيم على صفحته في فيسبوك، ونشر صورة له مع الممثل الراحل قبل دخوله إلى غرفة العملية بساعات.

وقال التلاوي لفراس إبراهيم قبل دخوله غرفة العمليات، “لا تقلق هذه العملية ما هي إلا شكة دبوس لا أكثر، وأنا أرجو من الله أن تكون كذلك بالفعل”.

والراحل التلاوي من مواليد دمشق 1955، وتخرّج من كلية التربية قسم علم النفس، وانضم إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1985.

هذا المقال "لعشاق "باب الحارة": هؤلاء النجوم سيغيبون عن الجزء العاشر!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق