هيثم سعيد لـ«عين»: ردود أفعال أغنية «عينى» فاقت توقعاتى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب المطرب هيثم سعيد عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح فيديو كليب أغنية"عينى" والتى تشهد عودته إلى الساحة الغنائية منذ فترة غياب كبيرة وهى من كلمات رامى أمين، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أحمد عاطف، والفيديو كليب من إخراج خالد عليوة.

هيثم قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إنه قرر العودة بكليب يحمل اسم "عينى" ووجد ردود أفعال قوية من أصدقائه سواء داخل الوسط الفنى وخارجه مشيرا أنه يواصل التحضير لألبومه الجديد الذى يحمل اسم "يوم 30" ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بعدما انتهى من تسجيل عدد من الأغنيات، تعاون خلالها مع شعراء وملحنين وموزعين عدة، من بينهم سامر أبو طالب وهشام صادق وغيرهم.

وكان هيثم سعيد قد اشتهر من خلال أغنيته "هما مالهم بينا ياليل"، وهو أحد نجوم برنامج سوبر ستار، وأصدر من قبل ألبومات من ضمنها "مش بس كلام" وألبوم "لإمتى" كما شارك فى عدد من الأعمال التمثيلية كان من ضمنها فيلم "رامى الاعتصامى" وغيره.

يذكر أن هيثم سعيد، أحيا حفل ليلة رأس السنة ببيروت، حيث شهد حضورا جماهيريا كبيرا.

هذا المقال "هيثم سعيد لـ«عين»: ردود أفعال أغنية «عينى» فاقت توقعاتى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (عين) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق