عمر خيرت يشكر وزير الثقافة السعودي على مهرجان “شتاء طنطورة” (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أقيم حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعليات مهرجان شتاء طنطورة، حيث قام الموسيقار بعزف باقة من المقطوعات الموسيقية الرائعة التي يعشقها محبيه ومتابعيه في جميع أنحاء العالم، وذلك وسط تواجد العديد من النجوم والشخصيات العامة المصرية، فضلا عن وجود بعض الإعلامين والصحفيين.

ووجه خيرت الشكر خلال الحفل، لمعالي وزير الثقافة السعودي الأمير بدر، والهيئة الملكية بمدينة العلا التاريخية بالسعودية، علي كرم الضيافة، ومدي سعادته بتواجدة في في المملكة.

وسافر كلا من المنتج تامر مرسي، بصحبة عدد من الفنانين منهم أشرف زكي، نقيب الممثلين، وماجدة زكي، والفنانة وروجينا، والفنانة هالة صدقي، ولبلبه ومصطفى شعبان، بناء علي دعوة من تركي ال الشيخ، لحضور حفل عمر خيرت، حيث يستقلون طائرة تركى الخاصة صباحا وبعد الحفل سيحضرون حفل العشاء قبل العودة إلي مصر في نفس اليوم.

هذا المقال "عمر خيرت يشكر وزير الثقافة السعودي على مهرجان “شتاء طنطورة” (فيديو)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق