محمد بن راشد يرد على محمد بن زايد بقصيدة “خمسين عام”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد قصيدة جديدة، رداً على رسالة التهنئة التي كتبها له ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، بمناسبة مرور 50 عاماً على توليه أول منصب حكومي.

وكان محمد بن زايد كتب رسالة شكر وتهنئة لمحمد بن راشد، بعنوان “خمسون عاماً فخر للوطن”، أكد فيها فخر الإمارات قيادةً وشعباً بنائب رئيس الدولة الذي أتمَّ أخيراً 50 عاماً في خدمة بلده، حيث تقلد عدداً من المناصب الحكومية بدءاً بقيادة شرطة أبوظبي وانتهاءً بقيادة إمارة دبي ورئاسة مجلس الوزراء في الإمارات.

ورد محمد بن راشد بقصيدة “خمسين عامْ”، أعرب فيها عن شكره لمحمد بن زايد، وأن عمله في العام الواحد يوازي 50 عاماً وأن جهوده تشهد بها الملايين، وأنه يبذل للناس ويعين المساكين ويحمي حمى الدولة وقاد البلاد للوصول للفضاء، وأن له من شعب الإمارات المودة والطاعة وتلبية الأمر.

وشدد على أن خدمته الوطن طيلة هذه الـ50 عاماً هي وسام شرف وواجب عليه، وأن تقدير “بوخالد” له كرامة وفضل يحمله على الرأس ويضعه في العين.

هذا المقال "محمد بن راشد يرد على محمد بن زايد بقصيدة “خمسين عام”" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أنحاء الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أنحاء الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق