فيديو.. حصاد زيارات الرئيس السيسي الخارجية خلال 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

عرضت الإعلاميات خلود زهران، ونهاد سمير، وأميره جمال، اللاتى ظهرن مع بعضهما البعض فى بثا مشتركا بين قناتى الحياة ON ، تقريرا عن جولات الرئيس عبد الفتاح السيسي العالمية خلال عام 2018.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال عام 2018، العديد من الزيارات الخارجية لتوثيق علاقات مصر بالدول الخارجية، وإحياء العلاقات المشتركة مع العالم، إضافة إلى دعم الاقتصاد المصرى، عبر الترويج للاستثمار بمصر.

 

وتحتفل مساء اليوم قناة الحياة ON فى بثا مشتركا برأس السنة الجديدة، وذلك فى حفل فنى كبير، يحضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والطرب، إلى جانب مجموعة كبيرة من الاحتفالات والاستعراضات والغناء.

 

الحفل يقدمه ألمع مذيعى قناة الحياة فى 6 مساء، ومن بين أبرز الحضور الإعلامى الرياضى أحمد شوبير، وسيف زاهر، وريهام سعيد، وشريف مدكور، وخالد عليش، وتوفيق عكاشة وفرح على، وشيرين سليمان.

 

 

 

 

 

هذا المقال "فيديو.. حصاد زيارات الرئيس السيسي الخارجية خلال 2018" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دوت مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دوت مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق