عمرو دياب يتألق في حفل "كايرو فيستفال" وحالات الإغماء تتصدر المشهد (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

تألق الهضبة عمرو دياب، في حفله بكايرو فيستفال، وقام بتقديم عدد من الأغاني منها يا ساحر، قمرين، ده لو اتساب، يتعلموا، تملي معاك، وياه،أنت مغرور، برج الحوت، معاك قلبي، بتهدد، العالم الله، حبيبي يانور العين، الله علي جماله، ليلي نهاري، باين حبيت، وياه،خلينا لوحدينا، نغمة الحرمان، كنت في بالي.

 

وحدث عدد من حالات الإغماء للبنات، وذلك بسبب الزحمة الشديدة وأسرع الشباب لخروجهن الي سيارات الإسعاف سريعا.

 

ويعد الحفل بمثابة احتفال عمرو دياب مع جمهوره بإطلاق ألبومه الجديد "كل حياتى"، حيث أنه أول حفل جماهيرى للهضبة فى القاهرة بعد إصدار ألبومه الجديد فى الأسواق.

 

يضم الألبوم 13 أغنية، "يا ساحر، يتعلموا، هدد، كل حياتى، كنت فى بالى، باين حبيت مع مارشميلو، باين حبيت رؤية عمرو دياب، يا هناه، تعالى، ده لو اتساب، ملاك الحسن، أنت مغرور، قالك ندم".

 

ويتعاون عمرو دياب فى ألبوم "كل حياتى"، مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبدالله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدى.

هذا المقال "عمرو دياب يتألق في حفل "كايرو فيستفال" وحالات الإغماء تتصدر المشهد (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق