عمرو سعد يكشف تفاصيل استعداده لدور الشيخ حاتم في فيلم «مولانا»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

كشف الفنان عمرو سعد، عن تفاصيل استعداده لتجسيد شخصية الشيخ حاتم في فيلم «مولانا» الذي حصل من خلال له على جائزة أفضل ممثل في مصر من المهرجان القومي للسينما.

وقال، خلال لقائه ببرنامج «معكم»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية منى الشاذلي، مساء الجمعة، إنه عمل كثيرًا على صوته الذي وصفه بأنه خجول، وهو عكس ما يجب أن يظهر عليه في الفيلم، الذي يجسد فيه شخصية شيخًا.

وأضاف، أنه استمع إلى تسجيلات نادرة لعدد من الشيوخ أحضرها له شقيقه المطرب أحمد سعد، وعكف على حفظ أجزاء كبيرة من القرآن وإتقان التجويد؛ حتى يتقن تقديم الشخصية في الفيلم، ذلك بالإضافة إلى قراءة التراث الإسلامي والسير النبوية وكتب الأحاديث.

وحصل الفنان عمرو سعد جائزة أفضل ممثل بالمهرجان القومي للسينما عن فيلم «مولانا»، الذي شارك في بطولته كل من درة، أحمد راتب، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، إخراج مجدي أحمد علي، إنتاج محمد العدل.

هذا المقال "عمرو سعد يكشف تفاصيل استعداده لدور الشيخ حاتم في فيلم «مولانا»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الشروق) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق