فيفي عبده تلفت الأنظار بختام "القاهرة السينمائي".. ومصممة أزياء: إطلالة سيئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

 أطلَّت الفنانة فيفي عبده بفستان باللون البنفسجي الفاتح، في حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ40، المقام بدار الأوبرا المصرية.

 

تصميم الفستان جاء مفتوحًا من منطقة الصدر، وبأكمام واسعة وطويلة، وبقصة الدجراديه من عند منطقة الوسط إلى الأسفل، إضافة إلى تطريز وريش عند منطقة الخصر ومنطقة الصدر.

 

ورأت الاستايلست أيتن العبد أنَّ فستان الفنانة غير موفق: "لون الفستان غير مناسب لبشرتها الخمرية، إذ يظهرها شاحبة، وبالرغم من أن قصة الأكمام المنسدلة والواسعة ظهرت في عروض أزياء أسابيع الموضة العالمية لعام 2019، إلا أنها لم تحسن استغلال تلك الصيحة، لتناسب قوامها، فإن الفستان منفوشا جدًا ما أظهرها ممتلئة أكثر".

 

وأضافت الاستايلست لـ"مصراوي"، أنَّ القماشة التي من الواضح أنه تم إضافتها لإخفاء فتحة الفستان على شكل سبعة، كان لونها غير موفق، كما أنها أفسدت شكل التصميم، فالتعديل غير موفق".

 

وتابعت "العبد" "إن الإكسسوارات جاءت مبالغ فيها، وكانت من الممكن أن تكتفي بأقراط (حلق) صغيرة وبسيطة بدلًا من الأقراط الطويلة المنسدلة، والعقد الطويل، إضافة إلى أن قصة الشعر لم تكن موفقة، فكان من الأفضل أن تكتفي برفع شعرها إلى الأعلى".

 

وتُختتم فعاليات الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الخميس، وسط حضور عدد كبير من صُناع السينما ونجوم الفن المصريين والعرب، إضافة إلى الأجانب.

 

ويُقام حفل الختام، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية التي شهدت فعاليات المهرجان على مدار الـ10 أيام الماضية، بتوزيع الجوائز المختلفة لمسابقاته الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

هذا المقال "فيفي عبده تلفت الأنظار بختام "القاهرة السينمائي".. ومصممة أزياء: إطلالة سيئة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق