مجدي البسيوني: إهمال الأم هو السبب الرئيسي في انتشار خطف الأطفال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

قال اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق للأمن العام، إن الإهمال وعدم الانتباه بشكل كافِ للأبناء يعد أحد الأسباب الهامة لانتشار ظاهرة خطف الأطفال بالشارع المصري.

وأضاف البسيوني خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج "الوتر" المذاع علي فضائية صدي البلد، أن إصابة الطفل أو تعرضه لأي مكروه يقع بجنحة في نظر القانون على الأم، نظرا لأنها المسئولة عن رعاية الطفل والاهتمام به.

وأوضح اللواء، أن خاطفين الأطفال يستدرجون الضحايا في المناطق العامة مثل النوادي والمولات خلال انشغال الأهالي عن أبنائهم، مؤكدا أنه من الضروري الانتباه للطفل حتى لا يتعرض لخطف خاصة في الأماكن العامة.

وتابع: أن الطفل يفتقر للتدريب والتوعية حتى لا يقع في أيدي الخاطفين، مضيفا أن أغلب حالات الخطف تبدأ من استقطاب الطفل بالحلوى أو استدراجهم بأي من الطرق.

هذا المقال "مجدي البسيوني: إهمال الأم هو السبب الرئيسي في انتشار خطف الأطفال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق