مارس.. معرض ومؤتمر "عُمان العقاري" بمسقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مسقط - الشبيبة

أعلنت شركة أعمال المعارض العُمانية (عمان أكسبو) وهي الجهة المنظمة لمعرض ومؤتمر «عمان العقاري» المقرر تنفيذه بالشراكة مع الجمعية العمانية العقارية، وبدعم من مديرية التطوير العقاري بوزارة الإسكان، سيكون خلال الفترة من 30 مارس إلى 1 أبريل2020 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق دبليو مسقط بحضور كل من: مدير عام التطوير العقاري بوزارة الإسكان سهام بنت أحمد الحارثية، ورئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العُمانية حسن بن محمد جمعة سلطان، ومدير عام شركة أعمال المعارض العُمانية ( عُمان إكسبو) آندي وايت، ومدير المعرض في شركة عمان إكسبو طارق علي.

وجاء خلال المؤتمر الصحفي أنه بعد التنظيم الناجح والمتميز لمعرض ومؤتمر عُمان العقاري في عامي 2018 و 2019 سيستمر هذا الحدث في جذب المستثمرين المحليين والدوليين في نسخته القادمة، وذلك من خلال تسليط الضوء على الإمكانات المتنامية لسوق العقارات العماني وتوفير سوق مصٌغر للبائعين والمشترين للالتقاء وإقامة فرص تجارية ناجحة بينهم .

وأشار المؤتمر إلى انه من خلال ما أفصحت عنه الإحصائيات الخاصة بالنسخة السابقة من هذا الحدث والتي نفذت في عام 2019، كان 91 % من الزوار راضين للغاية عن زيارتهم للمعرض، وأكثر من 50 % منهم زاروا المعرض بهدف البحث عن فرص لشراء وحدات عقارية. وقد استقطب الحدث 3000 زائر مباشر و25 عارضا من بينهم كبرى الشركات مثل الموج مسقط وعقار الخنجي وميسان للعقارات وريماكس وساندان للتطوير وترافلجار بروبيرتي وغيرها .

ويهدف القائمون على تنظيم هذا الحدث في نسخته القادمة في العام 2020 إلى تحفيز سوق العقارات من خلال جذب كبار المطورين المحليين لعرض أحدث المشاريع بما في ذلك الإسكانية منها وبأسعار تنافسية تقدم فرص متعددة منها التقسيط على المدى الطويل للمواطنين وفرص التملك للأجانب في مشاريع المجمعات السياحية المتكاملة.

وكما هو معلوم تلعب المجمعات السياحية المتكاملة دوراً رئيسياً في دفع عجلة النمو في سوق العقارات في عُمان بمشاريع جديدة يجري تطويرها بما في ذلك نسيم الصباح (1.04 مليار دولار أمريكي) ومشروع بوابة صور (311.7 مليون دولار أمريكي) ومشروع قريات (مليار دولار أمريكي) ومنتجع ديار رأس الحد، مشروع أوماجين النخيل، هوانا لاجونس صلالة، وغيرها من المشاريع قيد الإنشاء.

ويعقد معرض عمان للعقار إلى جانب معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي مما يوفر للمطورين أفضل فرصة للقاء الآلاف من المشترين المحتملين المهتمين بشـــراء العقـــارات السكنيــة والتجارية. حيث سيتم الترويج لهذا الحدث من خلال حملـــة تســـويق متكاملة لجذب الزوار من عمـــان والبلدان المجاورة وكذلك من السوق الدولية.

هذا المقال "مارس.. معرض ومؤتمر "عُمان العقاري" بمسقط" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق