كيمجي رامداس تطلق النسخة الخامسة من "تدريب قادة المستقبل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مسقط - الشبيبة

في إطار التزامها بتطوير طاقات وقدرات الشباب القيادية وتأهيلهم لشغل المواقع الإدارية العليا بالمجموعة في المستقبل، أطلقت مجموعة كيمجي رامداس مؤخراً النسخة الخامسة من برنامج «تدريب قادة المستقبل» لموظفيها.

وقد تأهل ٢٤ موظفاً من مختلف أقسام المجموعة للانخراط في هذا البرنامج التدريبي على مدى 3 أسابيع في ماليزيا. وسيتمكن المشاركون من خلال هذا البرنامج من تطوير مهاراتهم القيادية والتعرف على أساسيات إدارة الأعمال، حيث صممت كيمجي رامداس هذا البرنامج عالمي المستوى لصقل المهارات القيادية لدى الشباب المؤهل.

وسيحصل المشاركون بموجب هذا البرنامج بعد إكماله بنجاح على شهادة تدريبية معتمدة من كلية لينكولن الجامعية بماليزيا. وتحمل هذه الشهادة قيمة أكاديمية عالية تؤهل المشاركين الناجحين لإكمال دراستهم في حال رغبوا بذلك.

وتعليقا على هذه المبادرة صرح عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس هريتيك كيمجي بقوله :» نحن فخورون بموظفينا الموهوبين المشاركين في هذا البرنامج وندعوهم إلى استغلال هذه الفرصة والاستفادة منها واكتساب مهارات جديدة. إننا نهدف من خلال مثل هذه البرامج، إلى تطوير مواهب ومهارات موظفينا وتشجيعهم على استخدامها خلال عملهم في الأقسام المختلفة. وسنواصل إلتزامنا بتقديم أفضل سبل الدعم والتطوير وبناء قاعدة معرفية أوسع لموظفينا بينما ندفع بطموحاتهم وأحلامهم إلى آفاق أوسع.»

وفي حديثه مع الموظفين، قال مدير الموارد البشرية بمجموعة كيمجي رامداس محمد العبدلي: « لا يقتصر البرنامج التدريبي على المواد النظرية بل يتجاوز ذلك ليشمل تعلم المهارات العملية التي ستضيف قيمة عالية على عملية التعلم.» وأضاف قائلا :»إن موظفينا هم ثروتنا وموردنا الأساسي في مجموعة كيمجي رامداس وإننا نتطلع للتعاون معهم في رسم طريق المستقبل للمجموعة ونؤكد مواصلتنا دعم المواهب والكفاءات بالمجموعة وتعزيز قدراتهم».

ومن جهتها، عبّرت المتأهلة فايزة بنت راشد من كيمجي لمواد البناء عن شكرها لهذا الاختيار بقولها «إنني ممتنة لمجموعة كيمجي رامداس لمنحي هذه الفرصة التعليمية الثمينة. وأتطلع لما سأتعلمه من مهارات ستسهم في صقل قدراتي ومهاراتي القيادية كمهارة اتخاذ القرار وتحديد مساري الوظيفي المستقبلي».

في حين قال مصبح بن محمد الريامي من قسم الخدمات والمنتجات الهندسية :» إنني سعيد جدا لكوني ضمن المجموعة المرشحة لهذا البرنامج التدريبي عالي المستوى، ومتحمس جدا لبدء هذه المسيرة التعليمية المصيرية التي من شأنها أن تطور مهاراتي العلمية والعملية. أتوجه بالشكر لمجموعة كيمجي رامداس على منحي هذه الثقة وهذه الفرصة الرائعة جدا».

وقال غانم بن سرحان المقبالي من قسم الأثاث والتصميم الداخلي: « إن هذه المبادرة ستعمل على تطوير مهارات الموظفين المرشحين عبر مختلف قطاعات العمل وهي بادرة رائعة تعكس ثقة المؤسسة بكفاءات الموظفين. إنني سعيد جدا بهذه الفرصة الرائعة التي ستدفعني للالتزام والابتكار أكثر في عملي مستقبلا.»

من جانبها عبرت عبير الهطالية من قسم كيمجيز الأناقة ولايف ستايل عن سعادتها بالتقدم الذي حققه الفريق المشارك بقولها :» هذا البرنامج يتجاوز حدود التعلم المعرفي ويقدم لنا فرصة تبادل معرفي وخبراتي عالمي المستوى، أنا ممتنة جدا لمجموعة كيمجي رامداس على هذا الاختيار والثقة «.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة كيمجي رامداس تواصل منذ تأسيسها توفير بيئة عمل تحفيزية ومنتجة لموظفيها، وذلك إيماناً منها بأهمية توفير فرص التدريب والتطوير لموظفيها ليس لصقل مهاراتهم العملية ودفعهم لأعلى السلم الوظيفي فحسب بل تتجاوز ذلك بإثراء معارفهم ومهاراتهم الشخصية المختلفة. وقد أثمر هذا الالتزام بالتدريب والتطوير في تحقيق نجاحات وإنجازات كبيرة عبر مختلف قطاعات الأعمال بالسلطنة.

هذا المقال "كيمجي رامداس تطلق النسخة الخامسة من "تدريب قادة المستقبل"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (shabiba) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو shabiba.

أخبار ذات صلة

0 تعليق