اتحاد التمويل العقارى يطلق برنامجا تمويلياً وينشئ موقعاً إلكترونياً

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلق الاتحاد المصرى للتمويل العقارى برنامجاً تمويلياً معتمدا « AMP» على أن يبدأ تفعيله رسمياً اعتبارًا من 2 نوفمبر المقبل وذلك خلال احتفالية الاتحاد السنوية التى تم من خلالها الإعلان عن إطلاق موقع الكتروني تفاعلي جديد للاتحاد.

واستعرض ناجي فهمي رئيس الاتحاد خلال الاحتفالية الجهود المبذولة

لتحسين وتنمية المناخ الخاص بقطاع التمويل العقارى في مصر، حيث تم تكريم شخصيات «مؤثرة» في قطاع التمويل العقارى، وهم جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزى المصرى، ومى عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري ومجد الدين ابراهيم، رئيس أول شركة للتمويل العقارى بمصر وذلك لإسهامهم فى تنمية القطاع والسوق.

وقال فهمى فى بيان صحفى «ان اهداف الاتحاد تتركز منذ اليوم الأول لتأسيسه على تحسين وتنمية اداء الصناعة، وهو ما يتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للدولة متمثلة فى الهيئة العامة للرقابة المالية، والتى تسعى إلى بناء أنظمة مالية شاملة، وتحسين القدرة التنافسية للاقتصاد الوطنى».

 

 

 

هذا المقال "اتحاد التمويل العقارى يطلق برنامجا تمويلياً وينشئ موقعاً إلكترونياً" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق