لاند مارك صبور تتعاقد مع جى إل إل لتوفير خدمات التأجير والاستشارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وقعت شركة لاند مارك صبور إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، عقدًا مع جونز لانج لاسال (جيه إل إل)، الشركة الرائدة فى مجال الاستشارات الاستثمارية العقارية، بغرض توفير خدمات الاستشارات والتأجير التمويلي لأحدث مشروعات لاند مارك صبور THREE SIXTY – Business & Leisure Park، وذلك خلال احتفالية أقيمت بمقر الأولى وبحضور المهندس أحمد صبور.

تتيح الشراكة بين لاند مارك صبور و جيه إل إل إمكانية الاستفادة من الخبرات الكبيرة للأخيرة، والحائزة على عدد من الجوائز، حيث تقوم جيه ال ال بتوفير مجموعة من الخدمات الاستشارية عالية الجودة للمشروع لتشمل أيضاً انتقاء مزيج المستأجرين. وستكون شركة جيه إل إل بمثابة مستشار التأجير بالمجمع، والمسئولة أيضًا عن تنفيذ وإدارة العقود.

وبهذه المناسبة قال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور فى بيان صحفى إن المشروع يهدف لتلبية احتياجات السوق المصري المتغير باستمرار، كما أنه يسلط الضوء على الجهود التي نبذلها، ليس فقط على صعيد تلبية متطلبات الجانب المحلي ولكن أيضاً لتقديم خدمات مستدامة ذات جودة عالية من خلال الشراكة مع اسم بحجم شركة جيه ال ال والتي تعد من ابرز الخبراء فى هذا المجال، مما يضمن توفير تجربة متكاملة للعملاء والمستأجرين.

 

هذا المقال "لاند مارك صبور تتعاقد مع جى إل إل لتوفير خدمات التأجير والاستشارات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوفد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق