رئيس فيسبوك يدلى بشهادته بشأن "ليبرا" أمام الكونجرس 23 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مباشر: أعلنت لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب الأمريكي أن مارك زوكربيرج رئيس فيسبوك سوف يدلي بشهادته فيما يتعلق بالعملة الإلكترونية المحتملة "ليبرا" أمام اللجنة في جلسة 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري

وقالت لجنة الخدمات المالية في بيان لها اليوم الأربعاء، أن زوكربيرج سيكون الشاهد الوحيد في الجلسة والتي تحمل عنوان "استجواب فيسبوك وتأثيرها على قطاعات الخدمات المالية والإسكان".

وفي يوليو/تموز الماضي، بعثت "ماكسين ووتر" رئيسة اللجنة برسالة إلى فيسبوك تطلب فيها تعليقًا فوريًا على العملة الرقمية المقترحة "ليبرا" والمحفظة الرقمية "كاليبرا".

وكانت لجنة الخدمات المالية قد عقدت جلسة استماع بعنوان "فحص العملة الرقمية المقترحة من فيسبوك وتأثيرها على المستهلكين والمستثمرين والنظام المالي الأمريكي".

وتعرضت "ليبرا" لانتقادات كبيرة منذ أن تم الإعلان عنها، وسط مخاوف متعلقة بغسل الأموال وبيانات المستخدمين وتهديد العملات الحكومية.

وانسحبت "باي بال " من المشروع، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الداعمين الآخرين مثل فيزا وماستركارد يعيدون النظر في موقفهم.

هذا المقال "رئيس فيسبوك يدلى بشهادته بشأن "ليبرا" أمام الكونجرس 23 أكتوبر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مباشر (اقتصاد)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مباشر (اقتصاد).

أخبار ذات صلة

0 تعليق