الإسكان تستعد لطرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تجهز وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لطرح مرحلة جديدة من قطع الأراضي بمشروع "بيت الوطن"، للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار، وذلك ضمن خطة طروحات الوزارة الجديدة للفوز بحصة من أموال شهادات قناة السويس الجديدة.

طرح 12 قطعة أرض خدمية للتخصيص بالأمر المباشر في القاهرة الجديدة

وتتضمن خريطة الطرح عددا من المدن الجديدة وعلى رأسها القاهرة الجديدة وأكتوبر والمنصورة الجديدة وبدر والسادات والعبور وغيرهم، كما تستعد الوزارة لطرح حزمة من قطع الأراضي لخدمات مشروع "بيت الوطن" بالمدن الجديدة وذلك لإقامة مشروعات خدمية متنوعة تلبي احتياجات سكان المنطقة.

يذكر أن الكثير من المواطنين الحاجزين بالمراحل السابقة لأراضي بيت الوطن يشكون من تأخر تسليم قطع الأراضي وعدم استكمال تنفيذ مرافقها، وتوسعت الوزارة الفترة الماضية في طرح أراضى بيت الوطن للمصريين العاملين بالخارج والسداد بالدولار بهدف زيادة إيرادات الوزارة وخاصة من العملة الصعبة "الدولار".

هذا المقال "الإسكان تستعد لطرح مرحلة جديدة من أراضي "بيت الوطن" للمصريين بالخارج" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق