نائب وزير الزراعة تتفقد مصانع أعلاف الأسماك بدمياط الجديدة ( صور )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أستقبل المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة أثناء الزيارة التي قامت بها للمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة.

وقام والوفد المرافق لها بجولة تفقدية بأحد مصانع تصنيع أعلاف الأسماك للتعرف على مراحل الإنتاج المختلفة وأحدث الآلات المستخدمة في الإنتاج ومدي مساهمة المصنع في تطوير مجال الإستزراع السمكي في مصر.

جهاز أكتوبر: عمارات الإسكان الاجتماعى لن تشهد انقطاعات مياه

وفي ذات السياق أكد رئيس الجهاز على أن المدينة تضم منطقتين صناعيتين تبلغ مساحتها نحو 545 فدانا مقسمة لمئات المصانع وورش الأثاث والحدادة والرخام والبويات والمواد الغذائية والنسيج والبلاستيك والأعلاف والأدوية والكيماوية والورقية والهندسة الإلكترونية ومشروعات خاصة للشباب.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم توفير كافة المرافق اللازمة من كهرباء ومياه وصرف صحي وطرق وغاز للتسهيل على المستثمرين، مؤكدًا أن إجمالي الاستثمارات بالمنطقتين يبلغ نحو "19" مليار جنيه، وعدد العمالة الحالية الدائمة والموسمية نحو 50 ألف فرصة عمل.

هذا المقال "نائب وزير الزراعة تتفقد مصانع أعلاف الأسماك بدمياط الجديدة ( صور )" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق