“خزائن” تعلن استقطاب مجمع “جلفار” للأعمال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في الاقتصاد 2 أكتوبر,2019  نسخة للطباعة

مسقط ـ الوطن: أعلنت شركة مدينة خزائن الاقتصادية توقيع اتفاقية تقوم بموجبها شركة جلفار للهندسة والمقاولات ببناء مجمعها المتكامل للأعمال داخل المدينة الاقتصادية.
وستقوم جلفار ببناء مجمع أعمال على مساحة تبلغ 150 ألف متر مربع وسيتضمن مجمعا للخدمات المساندة، ومركز إدارة سلسلة التوريدات، وساحات مخصصة للمعدات.
ويضم المجمع الذي ستقيمه جلفار في مدينة خزائن الاقتصادية وحدات مساندة على غرار: ورش للتصليح وصيانة المعدات والمركبات. إضافة إلى ورش للنجارة والألمنيوم.
وقال خالد بن عوض البلوشي، الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية بمناسبة هذه الاتفاقية، “إن المدينة الاقتصادية تضم منطقة متعددة الإستخدامات لإستضافة شركات المقاولات والشركات الأخرى التي تحتاج لمساحات كبيرة لتضم مختلف أنشطتها تحت سقف واحد على غرار شركة جلفار”.
وتتخذ جلفار وغيرها من شركات المقاولات من منطقة غلا -وغيرها من المناطق في قلب محافظة مسقط مقرًا لها. الأمر الذي يؤثر سلباً على الحركة المرورية في الطرق الداخلية للمحافظة وأيضاً يحد من فرص التوسع لهذه الشركات ولهذا فإننا في خزائن نسعى جاهدين لتقديم البدائل لهذه الشركات والمساهمة في إيجاد الحلول المختلفة من خلال توفير موقع استراتيجي ضمن مدينة اقتصادية متكاملة تتميز بالتنظيم والتخطيط وفق معايير عالمية، وتضم مناطق مخصصة لسكن العمال، والخدمات الصناعية والتجارية التي تحتاج إليها الشركات”.
من جانبه سلط هانز إيرلينجز، الرئيس التنفيذي لشركة جلفار للهندسة والمقاولات، الضوء على أسباب اختيار خزائن لتكون مقرًا جديدًا لجلفار. وقال: “تتمتع خزائن بموقع استراتيجي في أحدث شبكة طرق في سلطنة عمان، والتي من خلالها ستمكن فرق عملنا في جلفار من الوصول إلى مواقع العمل والمشاريع التي نقوم بتنفيذها في جميع أنحاء السلطنة، وتجنب الازدحام المروري في العاصمة مسقط”.
وتحظى مدينة خزان الاقتصادية بإقبال جيد من قبل المستثمرين المحليين والدوليين الذين يرغبون في توسيع أعمالهم في السلطنة، علماً بأنه تم توقيع أربع اتفاقيات استثمار في المدينة في وقت سابق من هذا العام مع عدد من المستثمرين لإنشاء مشاريع مختلفة في المدينة. ويتوقع أن ترى المدينة مزيداً من الإقبال من قبل شركات المقاولات والشركات المشابهة كتوسع طبيعي في خزائن لتجميع عملياتها تحت سقف واحد.

2019-10-02

هذا المقال "“خزائن” تعلن استقطاب مجمع “جلفار” للأعمال" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن (عمان)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن (عمان).

أخبار ذات صلة

0 تعليق