جهاز أكتوبر: عمارات الإسكان الاجتماعى لن تشهد انقطاعات مياه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تسعى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق إلى تنفيذ مزيد من محطات المياه في المدن الجديدة لسد العجز في مياه الشرب للمواطنين.

وقال المهندس مجدى يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: إن مشروعات الإسكان الاجتماعى التي تنفذ حاليا في المدينة لن تشهد أي انقطاعات في المياه، مؤكدا أن «الإسكان الاجتماعى ابنى بيتك» سيشهد تنفيذ محطة مياه جديدة، سيكون دورها تغذية جميع عمارات الإسكان الاجتماعى بالمياه ومناطق أخرى في مدينة أكتوبر الجديدة.

أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في أكتوبر

وأكد شريف الشربينى رئيس جهاز مدينة أكتوبر، أن الفترة المقبلة تشهد تنفيذ مشروعات جديدة لمياه الشرب والصرف الصحى منها تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة المياه في المدينة.

وأضاف رئيس الجهاز أن المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بمدينة 6 أكتوبر تعمل بطاقة إنتاجية 400 ألف متر مكعب يوميا، وبتكلفة استثمارية مبدئية تبلغ نحو 1.5 مليار جنيه، لتخدم مدن 6 أكتوبر، وأكتوبر الجديدة، وحدائق أكتوبر مؤكدا أن الشركة المنفذة للمشروع بدأت أعمال حفر الخزانات للمرحلة الثالثة من المحطة، وسيتم صب الخراسانات، كما تم تخطيط طرق المحطة، وتمهيد الطرق المؤدية إليها.

هذا المقال "جهاز أكتوبر: عمارات الإسكان الاجتماعى لن تشهد انقطاعات مياه" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق